15 ميدالية لمنتخب مصر للكاراتيه ببطولة العالم بإيطاليا.. .. الأبطال يحكون قصة النجاح

15 ميدالية لمنتخب مصر للكاراتيه ببطولة العالم بإيطاليا.. .. الأبطال يحكون قصة النجاح
15
      ميدالية
      لمنتخب
      مصر
      للكاراتيه
      ببطولة
      العالم
      بإيطاليا..
      ..
      الأبطال
      يحكون
      قصة
      النجاح

استضاف برنامج "8 الصبح"، المُذاع عبر قناة "dmc"، اليوم أبطالمنتخب مصر للكاراتيه عقب حصدهم 15 ميدالية متنوعة في بطولة العالم بإيطاليا.


وقالت مريم عبدالرحمن بطلة العالم لمنتخب مصر للكاراتيه، إن أهم بطولة في هذا الموسم كانت بطولة العالم للكاراتيه وكنا نجهز لها منذ سنوات وليس هذا العام فقط، وأعددنا للبطولة جيدًا.

 بدأنا هذا الموسم بثلاث مشاركات دولية في دبي وكرواتيا وإسبانيا

فيما قال أيمن الزعبلاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد ومرافق البعثة، إننا بدأنا هذا الموسم بثلاث مشاركات دولية بداية من دبي وكرواتيا وإسبانيا بجانب بطولة أفريقيا، مؤكدًا أن هذه البطولات كانت إعدادًا كافيًا لبطولة العالم بإيطاليا.

وأوضح، أن أكبر نسبة مشاركة كانت بالاحتكاك بالبطولات الدولية جميعهم كانوا على مستوى عالي من المنافسة جعلتهم على استعداد تام وجاهزية ، ويستطيعون أن يلعبوا بطولة العالم وهم مطمئنين، مؤكدًا أن المعسكر كان على مدار العام داخل مصر استعدادا لبطولة العالم بإيطاليا.

15 ميدالية لمنتخب مصر للكاراتيه 

وحققت البعثة المصرية إنجازًا تاريخيًا بعد احتلال المركز الثاني في الترتيب العام البطولة بعد اليابان، وذلك بعد حصد 15 ميدالية متنوعة بواقع 6 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية.

وحصل على الميداليات الذهبية كلًا من: “مريم طنطاوي وزن -66 ك كوميتيه، محمد أشرف وزن -68 ك كوميتيه، معاذ مصطفى وزن -63 ك كوميتيه، عمر أشرف وزن -84 ك كوميتيه، عادل عمارة وزن -67 ك كوميتيه، ورحمة طلبة وزن -61 ك كوميتيه“.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد التحريك.. سعر البنزين والسولار في محطات الوقود
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم