جيش الاحتلال يعلن اغتيال قيادى في حزب الله جراء غارة

جيش الاحتلال يعلن اغتيال قيادى في حزب الله جراء غارة
جيش
      الاحتلال
      يعلن
      اغتيال
      قيادى
      في
      حزب
      الله
      جراء
      غارة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، مقتل قيادي في حزب الله اللبناني.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان اليوم الجمعة، أن سلاح الجو نفذ غارات على نحو 150 هدفا في غزة وفي العمق اللبناني مستهدفًا مسلحين ومستودعات ذخيرة وأعمدة إطلاق ومواقع قنص ومراقبة.

جيش الاحتلال يعلن اغتيال حمد حسين رمال قائد منطقة الطيبة في حزب الله

وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه اغتال محمد حسين رمال، قائد منطقة الطيبة في حزب الله، بالإضافة إلى ذلك، عثرت قوات من الفريق القتالي التابع للواء السابع على قاذفات محملة جاهزة للانطلاق باتجاه بلدات شمال البلاد ودمرتها.

فيما تواصل مقاتلات الفرقتين 36 و91 عملياتها في منطقة جنوب لبنان، وعثرت القوات على العديد من الأسلحة بما في ذلك أسلحة القناصة، والكثير من المعدات القتالية، وقاذفات مضادة للدبابات وصواريخ من نوع بركان جاهزة للاستخدام وموجهة نحو أراضي البلاد.

حزب الله يعلن مقتل 55 إسرائيليًا وإصابة 500 آخرين منذ بدء الاجتياح البرى

وفي وقت سابق، أعلن  حزب الله  مقتل 55 عسكريًا إسرائيليًا وأكثر من 500 جريح منذ بدء الاجتياح البري للأراضي اللبنانية، وفق ما رصدته عناصر المقاومة.

وأكد الحزب، في بيان، تدمير 20 دبابة ميركافا، و4 جرافات عسكرية وآلية مدرعة وناقلة جند، بالإضافة إلى إسقاط مسيّرتين من نوع «هرمز 450»، في حصيلة لا تتضمن خسائر العدو الإسرائيلي في القواعد والثكنات العسكرية على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية وصولًا إلى عمق فلسطين المحتلة.
وأشار إلى الانتقال لمرحلة جديدة وتصاعديّة في المواجهة مع العدو الإسرائيلي خلال الأيام المقبلة، لافتًا إلى أن «المقاومة الإسلامية» تواصل تصديها للعدوان الإسرائيلي على لبنان، وتكبد جيش الاحتلال خسائر فادحة في عدّته وعديده من ضباط وجنود، على امتداد محاور المواجهة عند الحافة الأمامية في جنوب لبنان وصولًا إلى أماكن تواجده في عمق فلسطين المحتلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص في الدقهلية
التالى أهالي حي غرب أسيوط يستغثون بسبب طول ساعات انقطاع المياه