وفاة الشاعر أحمد علي موسى في نفس يوم رحيل والدته

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، الشاعر والمؤلف الشهير أحمد علي موسى وذلك عن عمر ناهز 45 عاما، وحزن الوسط الفني بشكل كبير لفراقه، حيث كان من أهم وأبرز الشعراء في مصر وكتب أغنيات لاقت استحسان كبير من قبل الجمهور لنجوم كبار.

وفاة الشاعر أحمد علي موسى 

وجاء خبر وفاة الشاعر أحمد علي موسى على الصحفة الرسمية للشاعر صلاح عطية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب في منشور رصده موقع تحيا مصر: البقاء لله أخونا وزميلنا المحترم الشاعر أحمد على موسى الله يرحمه.

a9f49ab375.jpg
وفاة الشاعر أحمد علي موسى 

وكانت آخر ما كتبه الشاعر أحمد على موسى قبل وفاته بساعتين، هو نعي لوالدته، قال فيه: زى النهارده كان أسواء يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي، ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش.. الله يرحمك يا ست الكل، ويجمعني بيكي علي خير، الرجاء الدعاء وقراءه الفاتحة فضلاً وليس أمرًا.

الوسط الفني ينعي الشاعر أحمد علي موسى 

وحرص عدد من الوسط الفني و الغنائي عل نعي الشاعر أحمد علي موسى، حيث كتب الملحن  اسلام زكي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وفاته جاءت في نفس يوم وفاة والدته، لا حول ولا قوة إلا بالله، توفي إلى رحمة الله صديقنا الشاعر المحترم الأستاذ أحمد على موسي.. لسة منزل بوست من 4 ساعات بس بيترحم على والدته وبيقول ربنا يجمعني بيها وتوفي نفس يوم وفاتها !!.. لا إله إلا الله.

c282bd185e.jpg
أحمد علي موسى ورامي صبري 

أغنيات الشاعر أحمد علي موسى 

جدير بالذكر، أنه قدم أحمد علي موسى عدد من الأغنيات المميزة والتي من بينها أغنية تملي معاك الهضبة عمرو دياب، غمضت عيني للفنان رامي صبري، جات تصالحني الفنان مصطفى قمر، من أول عمري للمطرب فضل شاكر.

وجاءت كلمات أغنية تملي معاك على النحو الآتي:  ولو حتى بعيد عني في قلبي هواك تملي معاك تملي في بالي وفي قلبي ولا بنساك تملي واحشني لو حتى بكون وياك تملي معاك ولو حتى بعيد عني في قلبي هواك تملي معاك تملي في بالي وفي قلبي ولا بنساك تملي واحشني لو حتى بكون وياك تملي حبيبي بشتاقلك تملي عنيا تندهلك ولو حواليا كل الكون بكون يا حبيبي محتاجلك تملي حبيبي بشتاقلك تملي عنيا تندهلك ولو حواليا كل الكون، معاك قلبي معاك روحي يا أغلى حبيب يا أغلى حبيب ومهما تكون بعيد عني لقلبي قريب يا عمري الجاي والحاضر يا أحلى نصيب (تملي معاك (معاك معاك قلبي معاك عمري يا أغلى حبيب يا أغلى حبيب ومهما تكون بعيد عني لقلبي قريب آه يا عمري الجاي والحاضر يا أحلى نصيب تملي حبيبي بشتاقلك تملي عنيا تندهلك ولو حواليا كل الكون بكون يا حبيبي محتاجلك تملي حبيبي بشتاقلك تملي عنيا تندهلك ولو حواليا كل الكون بكون يا حبيبي محتاجلك إيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال الإسرائيلي يعترف: عملية اغتيال يحيى السنوار جاءت بالصدفة
التالى «عبد الغفار» يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية بإصلاح السياسات واتخاذ القرارات الصحية