التعريفة الجديدة لركوب سيارات الأجرة بالقليوبية.. المحافظ يُصدر قرارًا

التعريفة الجديدة لركوب سيارات الأجرة بالقليوبية.. المحافظ يُصدر قرارًا
التعريفة
      الجديدة
      لركوب
      سيارات
      الأجرة
      بالقليوبية..
      المحافظ
      يُصدر
      قرارًا

رقابة مشددة على متابعة محطات الوقود ومواقف السيارات بالقليوبية

أصدر المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، قرارًا، بتعديل بـ التعريفة الجديدة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظة، بعد تحريك أسعار البنزين والسولار.

التعريفة الجديدة للركوب بالقليوبية

وأشار المحافظ، في بيان، إلى أن القرار ينص على إلزام السائقين وأصحاب السيارات بالتعريفة الجديدة، مع تكليف مديري إدارة المرور ومدير مباحث المرور ومدير المواقف بتكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة وبالميادين المختلفة؛ لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير.

وشدد على عدم استغلال المواطنين، مع أهمية وضع "استيكر" بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارة الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى عمل بانرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى، ويتم وضعها بجميع مواقف نقل الركاب بالمحافظة.

كما وجه بتكليف رؤساء المراكز والأحياء بالاشتراك مع التموين لمتابعة محطات الوقود وتكثيف الرقابة عليها؛ للتأكد من وصول الحصص كاملة وعدم الاتجار بها في السوق السوداء، واتخاذ إجراءات ضد المخالفين.

ولفت المحافظ إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة سوف تتلقى على مدار 24 ساعة أي شكاوي للمواطنين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها، وذلك عبر الخط الساخن 114 او عبر تليفونات شكاوى المحافظة 01119992624 (واتس آب) والرقم الارضي 0133212461 مؤكدا على إستمرار تكثيف تلك الحملات بشكل دائم ومنتظم للحد من تلك الممارسات غير القانونية.

ونوه بأنه جرى تشكيل لجنة متخصصة من المحافظة للنزول عل أرض الواقع داخل محطات الوقود ومواقف السيارات بكافة مدن ومراكز وأحياء المحافظة؛ لمتابعة مدى انضباط أصحاب محطات الوقود والسيارات والأسعار الجديدة وتطبيق القانون على المخالفين. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب محافظ قنا يتفقد أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية أبودياب
التالى محمد داوود: عمر مرموش يمتلك قوة وجودة إيرلينج هالاند