جمال علام: سنترك الاتحاد ولديه وديعتين أكثر من 172 مليون جنيه بعدما كانت فارغة.. وعبد الناصر زيدان يكشف مفاجأة

جمال علام: سنترك الاتحاد ولديه وديعتين أكثر من 172 مليون جنيه بعدما كانت فارغة.. وعبد الناصر زيدان يكشف مفاجأة
جمال
      علام:
      سنترك
      الاتحاد
      ولديه
      وديعتين
      أكثر
      من
      172
      مليون
      جنيه
      بعدما
      كانت
      فارغة..
      وعبد
      الناصر
      زيدان
      يكشف
      مفاجأة

صرح جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن أزمة تسنين أعمار بعض لاعبي منتخب مصر مواليد 2008، بأن الاتحاد هو من اكتشف وأعلن عن الواقعة، مشيرًا إلى أن تحقيقات جارية حاليًا، بما في ذلك إجراء تحاليل لتحديد أعمار اللاعبين بدقة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جمال علام، ورد عبد الناصر زيدان.

تصريحات جمال علام

وأكد جمال علام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان على قناة الشمس، أنه في حال ثبوت أن بعض اللاعبين فوق السن المحدد، سيتم استبعادهم فورًا، كما كشف علام، أن المجلس الحالي للاتحاد استلم مهامه والخزينة فارغة، ولكنه سيترك منصبه وفي خزائن الاتحاد وديعتين ماليتين، الأولى بقيمة 100 مليون جنيه مصري، والثانية بمقدار مليون ونصف المليون دولار.

وفي سياق آخر، أشار علام إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم سيمنح المجلس القادم الحرية الكاملة في اختيار رئيس جديد للجنة الحكام، وذلك لتجنب أي ضغوط ومنح المجلس مساحة كافية لاتخاذ القرار المناسب.

جمال علام

عبدالناصر زيدان: جمال علام صاحب زيادة عقد الرعاية لثلاث أضعاف

أكد الإعلامي عبد الناصر أن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كان له دور محوري في تحقيق إنجازات مالية هامة للاتحاد، مشيرًا إلى أنه بفضل إصرار علام على تعديل بعض بنود عقد الرعاية، تمكن الاتحاد من زيادة قيمة العقد إلى ثلاثة أضعاف مما كان عليه سابقًا،  هذا التعديل ساهم بشكل كبير في تحسين الوضع المالي للاتحاد وتعزيز الموارد المالية لدعم أنشطة كرة القدم في مصر.

وأوضح عبد الناصر  خلال تصريحاته ببرنامجه ملعب الشمس والمذاع على قناة الشمس، أن هذا الإنجاز جاء نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها علام في التفاوض مع الشركات الراعية، حيث أصر على إجراء تعديلات جوهرية في بنود العقد لضمان حصول الاتحاد على أفضل قيمة ممكنة.

وأضاف، أن هذه الخطوة تمثل جزءًا من خطة شاملة وضعها جمال علام لتعزيز موارد الاتحاد وضمان استمرارية الدعم المالي للبرامج المختلفة، ويأتي ذلك في ظل الظروف الصعبة التي واجهها الاتحاد في بداية تولي المجلس الحالي لمهامه، حيث كانت الخزينة خالية تمامًا من الأموال.

وفي إطار هذه الجهود، كشف علام أن المجلس الحالي سيترك منصبه وقد ترك خلفه وديعتين ماليتين بقيمة 100 مليون جنيه مصري ومليون ونصف المليون دولار، ما يعكس التحسن الكبير في الوضع المالي للاتحاد تحت قيادة علام، واختتم عبد الناصر حديثه بالإشادة بجهود جمال علام، مؤكدًا أن دوره في زيادة عقد الرعاية يعكس التزامه بتطوير كرة القدم المصرية وتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة في مصر على مختلف المستويات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواجهات غير مسبوقة بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان
التالى جامعة مصر للمعلوماتية تنعى طلاب جامعة الجلالة المتوفيين جراء حادث الأتوبيس الأليم