وكيل أشيمبونج: انتهت أزمة اللاعب.. واشترى كل شىء من أموال الزمالك

وكيل أشيمبونج: انتهت أزمة اللاعب.. واشترى كل شىء من أموال الزمالك
وكيل
      أشيمبونج:
      انتهت
      أزمة
      اللاعب..
      واشترى
      كل
      شىء
      من
      أموال
      الزمالك

تحدث وائل الخربتاوي وكيل أعمال بنجامين أشيمبونج مهاجم الزمالك السابق، عن انتهاء أزمة اللاعب مع القلعة البيضاء بعد حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وكان عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن انتهاء أزمة اللاعب بنجامين أشيمبونج وإغلاق ملف القضية بشكل نهائي.

وقال الخربتاوي وكيل اللاعب في تصريحات تليفزيونية: "انتهت أزمة أشيمبونج، سيتم رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك غدًا، الموضوع كان بالنسبة للاعب مغلقا وكان لا يرغب في التفاوض".

وأضاف: "المحامي الإيطالي التابع لنادي الزمالك كان قد تواصل مع محامي اللاعب وأنهى معه الأزمة أمس، واليوم أرسلوا الأموال للاعب".

وتابع: "أشيمبونج استفاد كثيرا من وراء الزمالك، فقد كان يتبقى له 450 ألف دولار فقط لكن زاد المبلغ كثيرًا بسبب الغرامات، فقد حصل على الحكم الأول بمبلغ مليون و150 ألف دولار قبل أن يتم تقليصه إلى 900 ألف دولار لكن زاد المبلغ مجددًا إلى مليون و80 ألف دولار".

وأتم: "أشيمبونج حصل على أكثر من ضعف مستحقاته، وقام بشراء نادٍ في غانا واعتزل كرة القدم بعد أن لعب في الداخلية ثم عرف أنه سيحصل على أمواله من الزمالك فسافر إلى غانا ولم يعد، واشترى فيلا و3 سيارات وعمل أكاديمية، كل هذا من أموال الزمالك لأن المبلغ الذي حصل عليه يساوي الكثير في غانا".

على صعيد آخر، سافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإمارات عصر الخميس من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري والتي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في الرابعة و5 دقائق عصر الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. آليات قوات الاحتلال تقتحم بلدة غرب بيت لحم
التالى حزب الله: خسائر إسرائيل بلغت نحو 55 قتيلا وأكثر من 500 جريح من الضباط والجنود