نجاح سينمائي يجدد تعاون أمينة خليل ومحمد شاهين بـ"لام شمسية"

نجاح سينمائي يجدد تعاون أمينة خليل ومحمد شاهين بـ"لام شمسية"
نجاح
      سينمائي
      يجدد
      تعاون
      أمينة
      خليل
      ومحمد
      شاهين
      بـ"لام
      شمسية"

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 09:59 م 10/16/2024 9:59:11 PM

امينة خليل
امينة خليل

بدأت الفنانة أمينة خليل التحضيرات والاستعدادات النهائية لمسلسلها الجديد لام شمسية، المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2025، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى، والذي تتعاون خلاله مع الفنان محمد شاهين في تعاون جديد يعيد نجاحات متكررة حدثت بينهما في أعمال مختلفة سواء في السينما او التلفزيون.


التعاون الجديد بين النجميين يشهد علاقة بين شخصين يقعا في مشاكل عديدة على مستوى العلاقات الزوجية والرومانسية في إطار ملىء بالتفاصيل المتغايرة طوال الوقت، تعاون الثنائي يأتي بعد نجاح تجربة فيلم "وش في وش" عندما قدم شخصية صديق زوجها الذي يحدث الكثير من المشاكل، الإ أن النجاح الحقيقي لهما كان في مسلسل "الهرشة السابعة" للمخرج كريم الشناوي، والذي أظهر حالة الكيمياء بينهما الامر الذي جعل تواجدهما سويًا في رمضان المقبل امرًا يجد ترحاب كبير من الجمهور بسبب نجاحهما من قبل سويًا.


جدير بالذكر أن مسلسل لام شمسية بمثابة عودة للفنانة أمينة خليل التي غابت عن المشاركة في رمضان الماضى 2024، واكتفت بالمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية آخرهم فيلم شقو مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا والذى حقق ما يقرب من 78 مليون جنيه، من إخراج كريم السبكى.

يذكر أنه يعرض خلال الوقت الحالي فيلم x مراتى التي تخوض بطولته الفنانة امينة خليل مع النجمين هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون، والذى عرض في السينمات يوم 24 يوليو الماضى، من إخراج معتز التونى، وتجسد من خلاله أمينة خليل دورًا محوريًا في أحداث الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

والفيلم بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، على صبحى، محمد أوتاكا، عماد رشاد، ألفت إمام، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى كيمز وإخراج معتز التونى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024
التالى حملات إزالة للمخالفات والإشغالات بالسادات و6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبدر