ذا كوريتك جروب تعلن عن مشاركتها في مؤتمر إتش. سي. وينرايت السنوي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آن أربر، ميشيغان-الاثنين 13 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرُّ شركة "ذا كوريتك جروب" (المُدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز: OTCQB: CRTG)، (المُشار إليها بـ"الشركة") الإعلان أنها ستُقدم أعمالها في مؤتمر "إتش. سي. وينرايت" السنوي للاستثمار العالمي الذي سيُعقد افتراضياً في الفترة ما بين 13 و15 سبتمبر 2021.

وسيقدم ماثيو كابيرس، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا كوريتك جروب"، لمحة عامة عن أعمال الشركة من خلال عرض فيديو تقديمي، وسيكون متاحاً للمشاركة في اجتماعات فردية مع المستثمرين المُسجّلين لحضور المؤتمر. وقال ماثيو كابيرس في هذا السياق: "يُعتبر فريق ’وينرايت‘ شريكاً مهماً لشركة "ذا كوريتك جروب‘، ويسعدنا المشاركة في مؤتمر الاستثمار العالمي هذا".

في حال كنت مستثمراً مؤسّسياً، وترغب في حضور العرض التقديمي للشركة، يُرجى الضغط على الرابط التالي للتسجيل (www.hcwevents.com). وفور تأكيد تسجيلك، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر لطلب اجتماع فردي مع الشركة.

لمحة عن "إتش. سي. وينرايت آند كو"

يُعدّ "إتش. سي. وينرايت" مصرفاً استثمارياً يُقدّم خدمات متكاملة ويكرّس جهوده لتقديم حلول التمويل والاستشارات الاستراتيجية والخدمات ذات صلة للشركات العامة والخاصة عبر قطاعات ومناطق متعددة. ويوفر "إتش. سي. وينرايت آند كو" أيضاً خدمات في الأبحاث والمبيعات والتجارة للمستثمرين المؤسّسيّين.

لمحة عن "ذا كوريتك جروب"

تُطوّر شركة "ذا كوريتك جروب" حافظة من السيليكون الخاضع للهندسة لتحسين القطاعات المستندة إلى الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، والإنارة في الحالة الصلبة ("الثنائي الباعث للضوء")، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد والأجهزة الإلكترونيّة القابلة للطباعة. وتخدم "ذا كوريتك جروب" أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.thecoretecgroup.com. ويمكنكم متابعة أخبار "ذا كوريتك جروب" عبر "تويتر" و"لينكد إن".

بيانات تطلعية:

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة "ذا كوريتك جروب" حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، تعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210910005456/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق