ساجيمكوم تلتزم بخفض أثرها البيئي بحلول العام 2030 وفقًا لمبادرة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رويل مالميزون، فرنسا-الجمعة 11 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت شركة "ساجيمكوم" عن التزامها بمبادرة الأهداف العلمية ("إس بي تي آي") وذلك من خلال وضع خططها الرامية إلى خفض انبعاثات الكربون بحلول العام 2030، استنادًا إلى البيانات الموضوعية والنهج العلمي الذي اقترحته مبادرة الأهداف العلمية.

 وقد وضعت "ساجيمكوم" القضايا الاجتماعية والبيئية في صميم استراتيجيتها الإنمائية لسنوات عديدة، وبالتالي فإنّ هذا الالتزام يتماشى مع إجراءاتها، التي تصدرها المجموعة كل عام من خلال تقرير المسؤولية الاجتماعية المؤسسية المتوفر على موقعها الإلكتروني (www.sagemcom.com).

إنّ المجموعة، التي تعزّزها استراتيجية التصميم الإيكولوجي المستدام ونظام الإدارة البيئية الذي تنفذه في مواقعها التشغيلية الرئيسية، ملتزمة الآن باستراتيجية مبادرة الأهداف العلمية في سبيل الحدّ من بصمتها الكربونية للأنشطة المتصلة بالمواقع (نطاق مبادرة الأهداف العلمية 1 و2)، وفي منتجاتها وخدماتها أيضًا (النطاق 3).

ويتماشى التزام "ساجيمكوم" مع الأهداف المحددة في اتفاقية باريس للمناخ، والتي تتمثّل في احتواء ارتفاع درجات الحرارة العالمية إلى أقل بكثير من درجتين مئويتين مقارنةً بمستويات ما قبل الثورة الصناعية، وفي الجهود المستمرّة للحدّ من الاحترار العالمي إلى 1.5 درجة مئوية.

وقال باتريك سفيان، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ساجيمكوم" في سياق تعليقه على الأمر: "إنّ مرحلة النمو الاستثنائية التي شهدتها مجموعتنا في السنوات الأخيرة قد حدّت بنا إلى اتخاذ موقف أقوى إزاء القضايا البيئية والاجتماعية. ولذلك قررنا إدراج هذا الالتزام في إطار مبادرة الأهداف العلمية، ونكون بذلك نرسي أسسه على أهداف وإشارات دقيقة. يعتبر هذا الالتزام إنجازًا كبيرًا تضطلع به "ساجيمكوم" للحدّ من تأثيرها على تغير المناخ، وفقًا للالتزامات اليومية لفرقنا في جميع أنحاء العالم".

لمحة عن "ساجيمكوم"

"ساجيمكوم" هي مجموعة أوروبية رائدة في سوق محطات الاتصال الطرفية ذات القيمة المضافة العالية (حلول النطاق العريض، وحلول الفيديو الصوتي، والحلول الذكية للشبكة من البداية إلى النهاية) وهي تتخذ من فرنسا مقرًا رئيسيًا لها. ويبلغ إجمالي حجم أعمال المجموعة 2.1 مليار يورو، وتوظف نحو 5500 موظف في أكثر من 50 دولة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية:

www.sagemcom.com 

https://www.linkedin.com/company/sagemcom

www.facebook.com/SagemcomOfficial 

https://twitter.com/Sagemcom

يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210605005008/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق