انتظام طلاب الشهادة الإعدادية فى لجان الامتحانات بمدارس الأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتظم طلاب الأقصر لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة اليوم الأربعاء في مادة الجبر وسط إجراءات احترازية مشددة قيل دخول اللجان وتطبيق الالتزام الكامل داخل اللجان لحماية الطلاب والمراقبين من فيروس كورونا.

وأعلنت غرفة عمليات التربية والتعليم أنه تم تعقيم جميع اللجان، حرصا على سلامة الطلاب وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتقليل أعداد الطلاب بكل لجنة إلى 14 طالبا تطبيقا للتباعد بين الطلاب وسط إجراءات مشددة في دخول اللجان من قياس درجات الحرارة وارتداء الكمامات وتوافر المطهرات والكحول.

من جانبه قال الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، بأن غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام مديرية الأقصر للتربية والتعليم، تم ربطها بغرف عمليات الإدارات المختلفة، وكذلك تم ربطها بغرفة عمليات المحافظة ووزارة التربية والتعليم، لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية لحظة بلحظة ورصد أي معوقات، بجانب تلقى الشكاوى أثناء سير الامتحانات والعمل على سرعة حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأضاف أنه يتم تأمين تحركات السيارات المخصصة لنقل أوراق الأسئلة للطلاب خلال فترة أيام الامتحانات لجميع اللجان وعددها ١٤٦ لجنة تستقبل ١٨ ألف طالب في هذه المرحلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق