توليا تعيّن ألكسندر ماتر في منصب المدير الإداري لأسواق رأس المال

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توليا"، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا رؤوس الأموال العاملة، عن تعيين ألكسندر ماتر لتولي منصب المدير الإداري لأسواق رأس المال. انطلاقاً من مقر إقامته في ألمانيا، سيكون ماتر مسؤولاً بشكل مباشر عن الإشراف على توسيع نطاق انتشار شركاء التمويل التابعين لـ "توليا" في جميع أنحاء العالم. وسيتولى من خلال دوره التركيز على بناء علاقات استراتيجية مع المؤسسات المالية وتعزيز نطاق مصادر التمويل الواسع في "توليا".

وفي هذا السياق، قال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا": "إننا نحقق نمواً سريعاً في ’توليا‘ ونحن متحمسون للترحيب بشخصية بمثل قوة ونفوذ الكسندر في هذا القطاع ضمن فريقنا. يتمتع الكسندر بخبرة واسعة في قطاع التجارة وسلسلة التوريد، وسيكون بمثابة إضافة قيّمة إلى الفريق، في الوقت الذي نواصل فيه توسيع شراكاتنا وتحالفاتنا عالمياً. ويتزامن تعيينه أيضًا مع هذا التوقيت الدقيق، حيث يستمر الأثر الاقتصادي لجائحة ’كوفيد-19‘ في ترك بصماته في جميع أنحاء العالم. وتتطلع الشركات إلى تعزيز سلاسل التوريد الخاصة بها وتزويد موّردي الأعمال الصغيرة بالسيولة التي تشتد الحاجة إليها. ستساعدنا تجربة ألكسندر في دعم عملائنا واحتياجاتهم المتنامية".

وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد، قال ألكسندر ماتر، المدير الإداري لأسواق رأس المال في "توليا": "يعدّ هذا وقتاً رائعاً للانضمام إلى ’توليا‘، بما أنّ الشركة وقطاع تمويل سلاسل التوريد يشهدان نمواً مطرداً. يوجد طلب شديد على هذه الخدمات في السوق، وأنا متحمس لأن أكون جزءًا من هذه المسيرة التي تواصل فيها ’توليا‘ النمو والتوسع عالمياً. كما أتطلع إلى بناء شراكات وتحالفات جديدة حتى نتمكن من تزويد عملائنا بالمزيد من القدرات والخدمات الرائدة في القطاع".

قبيل انضمامه إلى شركة "توليا"، شغل ألكسندر عدّة مناصب قيادية في وظائف ذات صلة بالتجارة العالمية وسلسلة التوريد في مؤسسات مالية رائدة من قبيل "إتش إس بي سي" و"دويتشيه بنك" و"إيه بي إن أمرو بنك إن.في." و"سيتي جروب".

لمحة عن شركة "توليا"

تُعدّ "توليا" مزوداً رائداً لحلول رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة للتكنولوجيا والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 2 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"نيسان" و"فودافون". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201006005492/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق