كايمان فاينانس تعرب عن سعادتها إزاء اعتراف الاتحاد الأوروبي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جورج تاون، جراند كايمان-الأربعاء 7 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يمكن أن يُنسب البيان التالي إلى جود سكوت، الرئيس التنفيذي لشركة "كايمان فاينانس":

"إن اعتراف الاتحاد الأوروبي بجزر كايمان باعتبارها دولة تعاونية على صعيد الشفافية والضرائب العادلة يعكس تأكيداً هاماً على التزام جزر كايمان بسياسة مسؤولة تجاه الحياد الضريبي من شأنه عدم إلحاق الأضرار بالبلدان الأخرى. ينضم الاتحاد الأوروبي حالياً إلى العديد من المؤسسات الدولية الأخرى الجديرة بالإحترام من قبيل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية للاعتراف بجزر كايمان كولاية قضائية شفافة لا تخضع للأنظمة الضريبية الضارة. نحن نقدّر حقاً التعاون الذي أبدته حكومة جزر كايمان وعلاقات العمل التي أقامتها مع الاتحاد الأوروبي على مدى سنوات عديدة والتي ساعدت في التوصل لهذه النتيجة.

"تنشط كل من شركة ’كايمان فاينانس‘ وقطاع الخدمات المالية في جزر كايمان في دعم الجهود المبذولة من قبل حكومة جزر كايمان لضمان أن يبقى نظامنا المحايد ضريبياً تصاعدياً، والاستمرار في تلبية أعلى المعايير العالمية المتقدّمة بشأن الشفافية ومشاركة المعلومات الضريبية. إن تفانينا لتلبية هذه المعايير يميّزنا عن المراكز المالية الدولية الأخرى، ويعدّ السبب الرئيسي لتفضيل المستثمرين المؤسسيين باستمرار الوصول إلى فرص الاستثمار العالمية من خلال أدوات الاستثمار الجماعي في جزر كايمان.

"باعتبارها ولاية قضائية تعاونية، تواصل جزر كايمان، من خلال الدور الريادي لقطاع الخدمات المالية في النظام المالي العالمي، توفير الفوائد لحكومات الاتحاد الأوروبي ومواطنيها في الوقت الذي يتعافون فيه من الآثار الاقتصادية الناجمة عن جائحة ’كوفيد-19‘. تُجمع مبالغ تُقدّر بمليارات من اليورو من رؤوس أموال استثمارية من جميع أنحاء العالم في أدوات الاستثمار الجماعي في جزر كايمان وتُستثمر في أوروبا، مما يسهم في توفير السيولة التي تشتد الحاجة إليها لدعم الابتكار والبحث والتطوير والوظائف والمبادرات البيئية، فضلاً عن دعم النمو والانتعاش الاقتصادي. تستخدم صناديق التقاعد الأوروبية أدوات الاستثمار الجماعي في جزر كايمان للوصول إلى الأسواق العالمية بفعالية أكبر، وتأمين عوائد أفضل للمتقاعدين الذين يعتمدون عليها. ووفقاً لما أكدّه الاتحاد الأوروبي اليوم، يواصل قطاع الخدمات المالية في جزر كايمان تقديم هذه الفوائد الاقتصادية للمستثمرين الأوروبيين مع تلبية أفضل مبادئ الحوكمة الضريبية والحفاظ عليها".

لمحة عن "كايمان فاينانس":

تعدّ "كايمان فاينانس" رابطة في قطاع الخدمات المالية في جزر كايمان، ومركزاً مالياً عالمياً رئيسياً محايد ضريبياً يربط بفعالية بين المستخدمين الملتزمين بالقانون ومزودي رؤوس الأموال الاستثمارية والتمويل في جميع أنحاء العالم.

تمثّل "كايمان فاينانس" مزودي الخدمات من الدرجة الأولى في الصناديق الاستثمارية، وإدارة الأصول، والخدمات المصرفية، والتأمين، وإعادة التأمين، وأسواق رؤوس الأموال، والقطاعات الاستئمانية، ومزودي خدمات المحاسبة العامة والقانونية والائتمانية على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، تمثّل "كايمان فاينانس" 15 رابطة في القطاع.

لمعرفة المزيد حول "كايمان فاينانس"، يرجى زيارة الموقع التالي: www.caymanfinance.ky.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201006005817/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق