أندرسن جلوبال تبدأ عمليّة التوسّع في جزر العذراء الأمريكيّة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 7 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أندرسن جلوبال" عن دخولها إلى جزر العذراء الأمريكيّة عن طريق توقيع اتّفاقيّة تعاون مع شركة المحاماة "مارجوري رولز روبرتس بيه سي"، كجزءٍ من توسّعها في منطقة الكاريبي. وتساهم هذه الاتّفاقيّة بتوسيع التغطية الرئيسيّة للمؤسّسة في المنطقة.

وتأسّست شركة "مارجوري رولز روبرتس بيه سي" في عام 1999، وتتمتّع بأكثر من 20 عام من الخبرة في مجال تمثيل الشركات والأفراد في مسائل ضريبيّة وصفقات تجاريّة، وممارسات العملاء من القطاع الخاص، والصناديق الائتمانيّة والممتلكات، وتطبيقات الحوافز والنصائح الاقتصادية الموجهة، ومسائل العقارات، والنزاعات الضريبيّة، على الصعيد العالمي كما في الولايات المتحدة الأمريكيّة وجزر العذراء الأمريكيّة. ويقدّم محامو الشركة خدماتهم إلى مجموعة من العملاء المحليّين والعالميّين، وتشمل هذه المجموعة الفنادق والشركات ذات الصلة بالسياحة، والمؤسّسات الخدميّة، والمكاتب العائلية، وشركات التكنولوجيا، ومصانع التكرير. وتعمل الشركة تحت قيادة مارجوري (جوري) رولز روبرتس، المؤسس والشريك الإداريّ. وعملت جوري في السابق لدى شركة "جيبسون ودان وكراتشر" في مكاتبها في لندن والعاصمة واشنطن. وشغلت منصب محامية ومستشارة في مكتب السياسات الضريبيّة في وزارة الخزانة الأمريكيّة، وكبيرة مستشاري مكتب جزر العذراء للإيرادات الضريبيّة، والمستشارة العامة في شركة لإدارة صناديق التحوط.

وقالت جوري في هذا السياق: "يغمر فريقنا حماس بالغ حول الاندماج السلس مع الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة ضمن حافظة ’أندرسن جلوبال‘، فضلاً عن بناء علاقات عمل تستند إلى قيمنا المشتركة على صعيد القيادة والشفافية. وسيسمح لنا هذا التعاون بربط عملائنا بمتخصّصين من الدرجة الأولى في المجالَين الضريبي والقانوني، وبتزويد المعلومات إلى جمهور أوسع حول فرص الاستثمار الحالية المتاحة في جزر العذراء الأمريكية".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تتمتّع جوري بقدرات استثنائية اكتسبتها من خلال العمل لدى شركة محاماة كبرى في العاصمة واشنطن، إضافةً لعملها كمحامية ومستشارة في وزارة الخزانة الأمريكيّة لمدة ثلاثة أعوام. وتقدّم جزر العذراء الأمريكيّة فرصاً فريدة لمؤسستنا وتتيح لنا بأن نكون محطة متكاملة لعملائنا متعددي الجنسيّات. وتساهم إضافة موقع في جزر العذراء الأمريكية باستكمال استراتيجيّتنا الإجماليّة للتوسّع في منطقة الكاريبي، وتسمح لنا بتزويد عملائنا بخدمات ضريبيّة وقانونيّة مستقلة وعالية الجودة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 205 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201006005453/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق