الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم قبل السفر إلي السعودية لمواجهة الزمالك

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم قبل السفر إلي السعودية لمواجهة الزمالك
الأهلي
      راحة
      من
      التدريبات
      الجماعية
      اليوم
      قبل
      السفر
      إلي
      السعودية
      لمواجهة
      الزمالك

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة للاعب الفريق، اليوم الأثنين، قبل أن يستأنف تدريباته غدا الثلاثاء استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر.

تحيا مصر، وكان قد أغلق الأهلي ملف مباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وحجز المارد الأحمر بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك ، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الجمعة المقبل ، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى.

كولر تميمة حظ الأهلي

ويعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، هو تميمة حظ للمارد الأحمر أمام الفارس الأبيض، في مباريات القمة التي جمعت بينهما منذ أن تولى كولر مهمة تدريب الأحمر، في سبتمبر من عام 2022، أي منذ عامين.

خاض كولر رفقة الأهلي، أمام الزمالك 5 مباريات، كانت الغلبة لصالح فريقه في 4 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة غير مُجدية في دوري الموسم الماضي، الي تُوج به الأهلي في الأخير.

كولر، استطاع التتويج بلقبي السوبر المصري، في أول لقاء خاضه أمام نادي الزمالك، ثم تمكن من الفوز بلقاء نهائي كأس مصر الموسم الماضي، وهزم الزمالك في لقائين بالدوري.

ولم يخسر الساعة السويسرية، سوى في مباراة وحيدة كما ذكرت، وكانت في دوري الموسم الماضي، وقتها فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويأمل الجمهور الأحمر، في استطاعة كتيبة كولر، على خطف اللقب من الفارس الأبيض، في مباراة الجمعة المنتظرة بين الفريقين.

كيف أصبح الأهلي والزمالك أطراف مباراة السوبر 

وأصبح الأهلي والزمالك، هما طرفي لقاء السوبر الإفريقي، بعد أن تُوج كل فريق الموسم الماضي بلقب إفريقي.

فانادي الزمالك استطاع التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن فاز على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد في مباراة الاساب، وقبلها خسر بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتمكن من الفوز في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ويُتوج بلقب الكونفدرالية الثاني في تاريخه.

أما النادي الأهلي، فاز بنتيجة هدف دون رد على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وتُوج باللقب الإفريقي الثاني له على التوالي، والثاني عشر في تاريخه، وأصبح خصم نادي الزمالك، في مباراة السوبر الإفريقي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمشاركة الزمالك والمصري البورسعيدي.. الفرق المتأهلة لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024/2025 ونتائج دور الـ 32 وموعد القرعة
التالى الاحتلال الإسرائيلي: وجهنا ضربة استباقية لحزب الله