مها أحمد تعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تعدى بالسب والقذف عليها وعلى زوجها.. تفاصيل

مها أحمد تعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تعدى بالسب والقذف عليها وعلى زوجها.. تفاصيل
مها
      أحمد
      تعلن
      اتخاذ
      كافة
      الإجراءات
      القانونية
      ضد
      كل
      من
      تعدى
      بالسب
      والقذف
      عليها
      وعلى
      زوجها..
      تفاصيل

أعلنت الفنانة مها أحمد عن اتخاذها كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تعدى بالسب والقذف عليها وعلى زوجها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مها أحمد تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تعدى عليها بالسب والقذف

وكتبت مها أحمد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: نتوجه بالشكر الفنان الدكتور مجدی کامل والفنانه مها احمد لمكتب النجدى للاستشارات القانونيه الاستاذ محمود النجدى المحامى بالنقض والاستاذه بسمه يونس والعاملين بالمكتب فكما تعودنا منهم داءما بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تعدى بالسب والقذف على شخصى وشخص زوجتي الفنانه مها أحمد.

مها أحمد رفقة زوجها والمحامي 

مها أحمد: مجدي كامل بيصرف عليا ومكفي وموفي

وسبق وأن ردت الفنانة مها أحمد على منتقدي طلبها لعمل فني في ظل وجود زوجها الفنان مجدي كامل، مشيرة إلى أنه يعطيها أموالا كثيرة ولكن هو يعلم أن زوجته فنانة ومن حقها أن تعمل مثل باقي الفنانات وليس الأمر في الحصول على مال فقط، إنما في كونها ممثلة.

وقالت مها أحمد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر في فيديو نشرته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بتسألوني فين الدكتور مجدي يصرف عليكي، لا هو بيصرف عليا من زمان أوي، مكفي وموفي، بيجيب الفلوس ويحطها بين إيدين مراته ويقولها اتصرفي، هاتي اللي نفسك فيه.

فريدة سيف النصر تدعم مها أحمد

وكانت قد حرصت النجمة فريدة سيف النصر على دعم مها أحمد، بعد أن تعرضت لهجوم شرس بسبب فيديوهاتها على التيك توك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت فريدة سيف النصر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مها أحمد حراقة وتعباكم، وفي مذيعات دماغهم انتوا مالكم ومالها السوشيال ميديا مليانة بلاوي ما تتخانق ولا تعمل تيك توك براحتها ده كفاية لبسكم ومكياجكم ما انتوا بتعملوا كل حاجة ..الشعب كله بقى على التيك توك اشمعنا هي تعباكم كل واحد ادرى بظروفه سببوها في حالها، الناس تعبانه واي حاجه تجيب مصروف عيالهم بشرف بيعملوها ايه شوفتوها قلعت وبتتصور ولا نزلت كباريهات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل مخطط أنصار ترامب لتغيير تصويت نبراسكا في المجمع الانتخابي
التالى تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية