قبل مواجهة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات برشلونة و ألافيس

قبل مواجهة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات برشلونة و ألافيس
قبل
      مواجهة
      اليوم..
      تعرف
      على
      تاريخ
      مواجهات
      برشلونة
      و ألافيس

يواجه فريق برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة  وديبورتيفو ألافيس 

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة و ديبورتيفو ألافيس عبر قناة" بي إن سبورتس"، فى الدوري الإسباني.

تاريخ مواجهات برشلونة و ألافيس

تقابل برشلونة مع نظيره ألافيس في 36 مباراة، حقق الفوز فى 24 مباراة ، تلقي الخسارة في 5 لقاء، وحضر التعادل في 7 مواجهات ، سجل البارسا 92 هدفاً، وأستقبلت شباكه 32 هدفاً.

التعاقد مع الحارس البولندي تشيزني

أتم نادي برشلونة، التعاقد مع الحارس البولندي تشيزني، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد إصابة الألماني تير شتيجن، لمدة موسم واحد، خاصة أن تشيزني كان قد أعلن اعتزاله قبل بداية الموسم.

حديث تشيزني بعد الانضمام إلى برشلونة

قال الحارس البولندي تشيزني بعد الانضمام إلى برشلونة: “فخور بكوني لاعبا ضمن صفوف برشلونة، سعيد جدا أن اكون جزء من هذه العائلة الرائعة”.

وتابع: “الجميع هنا يعاملونني بشكل جيد ، يسعدني أن أكون جزءًا من هذه العائلة، إنها مؤسسة كبيرة ولكن هناك روابط عائلية أيضا”.

وأتم تشيزني حديثه: “أنا جاهز ، سأواجه هذا التحدي بقوة كبيرة ، أتطلع لتحقيق أهداف هذا الموسم، فيسكا بارسا”.

أرقام تشيزنني قبل الاعتزال

تعد أبرز محطات الحارس البولندي تشيزني، خلال تواجده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث خاض مع الفريق الإيطالي 252 مباراة، استقبل خلالها 233 هدف، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 103 مباراة، وحقق 8 ألقاب، بواقع ثلاث بطولات الدوري الإيطالي، و3 ألقاب كأس إيطاليا، ولقبين السوبر الإيطالي.

نتيجة مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا بفوز البلوجرانا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وانتصر برشلونة للمرة الأولى هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام موناكو الفرنسي.

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة الثامنة، وضاعف رافينيا النتيجة في الدقيقة 34 بالهدف الثاني، وسجل إينيجو مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 37 وانتهى الشوط الأول بين برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا بتقدم البلوجرانا بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني سجل ليفاندوفسكي الهدف الرابع في الدقيقة 51 واختتم محمد كامارا بتسجيل الهدف الخامس في مرمى فريقه لصالح برشلونة في الدقيقة 81، وتنتهي مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا بخماسية نظيفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
التالى حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين