توزيع 150 مشروع رأس ماشية لأهالي أسوان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظم جمعية الأورمان، بالتعاون مع شركة سكاتيك سولار، غدًا الاثنين، احتفالية لتوزيع 150 مشروع رأس ماشية، بالإضافة إلى 150 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا بقرى مركز دراو بمحافظة أسوان، وذلك بمركز المؤتمرات الدولية بقاعة عروس النيل.

أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن رؤوس الماشية وكراتين المواد الغذائية الموزعة يتم تسليمها لعدد 150 أسرة مستفيدة ويتم توزيعهم بقرى المنصورية، الرقبة، بنبان، الحجازية، بمركز دراو بمحافظة أسوان، فيما تم تسليم 150 أسرة مستفيدة 150 رأس ماشية مع تقديم التغذية الكاملة والعلف والتأمين والتحصين لرؤوس المواشي.

وأضاف أن لكل حالة، لافتًا إلى أن التعاون مع شركة سكاتيك سولار في دعم الأسرة غير القادرة ضمن المشاريع الانتاجية الصغيرة يأتى ضمن مشروع تحسين التغذية والأمن الغذائي من خلال استهداف النساء والشباب بهدف تحسين الأمن الغذائي والتغذية للفئات الأكثر استحقاقاً وذلك بتحسين مهارات النساء والشباب في تربية رؤوس الماشية والاستفادة من استخدام وتصنيع منتجات الألبان.

وأشار اللواء ممدوح إلى أن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع شركة سكاتيك سولار لخدمة فئات غير القادرين مؤكدا على أن هذا التعاون يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الإنسانى في خدمة غير القادرين في قرى ونجوع جميع المحافظات المصرية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق