سرقة سيارة وراء مقتل 3 أشخاص بنجع حمادي والأمن يفحص كاميرات المراقبة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي أن سرقة سيارة وراء واقعة مقتل 3 أشخاص، بطلقات نارية، بعد أن تصدوا للصوص سرقوا سيارة بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

وانتقلت قوة أمنية والنيابة العامة إلى مسرح الجريمة، وبدأت في فحص كاميرات المراقبة، لكشف هوية المتهمين، الذين لاذوا بالفرار عقب ارتكابهم الواقعة.

كان 3 أشخاص بينهم موظف ونجله، لقوا مصرعهم فجر الأحد، بطلقات نارية، على يد لصوص بمنطقة كوم السيد بأولاد نجم، بمركز نجع حمادي.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بمقتل موظف بالونجله وآخر بطلق ناري على يد لصوص مجهولين بأولاد نجم في نجع حمادي.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع الهواري نظير عبد العاطي صديق، 40 عامًا، موظف بالكهرباء، ونجله عمار، 16 عامًا، وعبد الرشيد شعبان محمد، 47 توفي بعد دخوله المستشفى.

فتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وكشفت التحريات برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، أن المجني عليهم تصدوا للصوص، سرقوا سيارة، وأطلق عليهم اللصوص النيران بشكل عشوائي، وفروا هاربين.

وأوضحت التحريات أن المتهمين 4 أشخاص، سرقوا سيارة وكانوا متعاطين للشابو المخدر، وتعطلت بهم السيارة بقرية كوم السيد، وأثناء محاولة المجني عليهم مطاردتهم لضبطهم أطلقوا النيران عليهم مما أسفر عن مصرعهم.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي من جهودها لضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق