انتهاء جلسة التحقيق مع القندوسي.. ورمضان يُعد تقرير كامل لتقديمه للخطيب (خاص)

انتهاء جلسة التحقيق مع القندوسي.. ورمضان يُعد تقرير كامل لتقديمه للخطيب (خاص)
انتهاء
      جلسة
      التحقيق
      مع
      القندوسي..
      ورمضان
      يُعد
      تقرير
      كامل
      لتقديمه
      للخطيب
      (خاص)

انتهت منذ قليل، جلسة التحقيق مع أحمد القندوسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، والتي خضع لها اللاعب بمقر النادي الأهلي في الجزيرة بشأن تصريحاته الأخيرة حول دور الوكلاء في انتقال اللاعبين للمارد الأحمر. 

وحصل تحيا مصر على كل الكواليس الخاصة بالتحقيق مع القندوسي داخل النادي الأهلي:- 

وقال مصدر من النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: « أحمد قندوسي حضر للنادي الأهلي رفقة وكيله للخضوع للتحقيق وتواجد مدير التعاقدات أمير توفيق أيضًا بالنادي وطلب حضور التحقيقات مع اللاعب في الوقت الذي رفض فيه وكيل اللاعب أن يتواجد مدير التعاقدات في الجلسة». 

وأضاف المصدر: «وأصر القندوسي على التصريحات التي صدرت منه وعلى صحة ما قاله خلال حديثه لأحد البرامج التليفزيونية لكن أكد أنه كان عليه الرجوع للنادي في البداية وهو ما أكده المدير الرياضي محمد رمضان». 

وتابع المصدر: «القندوسي تقدم بتسجيلات صوتية ومحادثات وأوراق تثبت صحة التصريحات التي أدلى بها بخصوص صفقته وبخصوص صفقة زين الدين بلعيد». 

وتابع المصدر: «خلال التحقيق حضر علي كرماني وكيل اللاعب زين الدين بلعيد عبر الهاتف  وأدلى بأقواله بما حدث معه خلال المفاوضات مع لاعبه الجزائري زين الدين بلعيد وأكد على ما قاله أحمد قندوسي وتواصل مع المدير الرياضي محمد رمضان وأخبره بما تم خلال المفاوضات التي استمرت طوال 4 أشهر». 

وأتم المصدر: «في النهاية تم إعداد تقرير كامل بما حدث في الجلسة من أقوال القندوسي ووكيله بالإضافة إلى أقوال علي كرماني وكيل زين الدين بلعيد لتقديمها لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب».

تصريحات المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا لتحيا مصر بشأن القندوسي 

قال معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كلوباترا، أن إدارة النادي الأهلي تواصلت بالفعل مع سيراميكا من أجل التحقيق مع أحمد القندوسي لاعب الفريق ولكن في جلسة ودية فقط، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات معتز البطاوي.

وأضاف معتز البطاوي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر رداً على تحويل أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار من الأهلي للتحقيق، الأهلي تواصل معنا تليفونيا من أجل عقد جلسة ودية مع أحمد القندوسي فقط للاستماع إليه بعد تصريحاته الأخيرة ولا يوجد أي تحقيق مع اللاعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محرز يقود هجوم الأهلي في مواجهة الهلال
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم