الديهي عن افتتاح الأكاديمية العسكرية: نصنع التاريخ رغم أنف الحاقدين

الديهي عن افتتاح الأكاديمية العسكرية: نصنع التاريخ رغم أنف الحاقدين
الديهي
      عن
      افتتاح
      الأكاديمية
      العسكرية:
      نصنع
      التاريخ
      رغم
      أنف
      الحاقدين

علق الإعلامي نشأت الديهي ان افتتاح الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا على أنه انجاز سوف يذكره التاريخ.

الإعلامي نشأت الديهي: نصنع التاريخ رغم أنف الحاقدين

قال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان افتتاح الاكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة في ذكرى انتصار حرب أكتوبر هو يوم تاريخي ويوم لن ننساه لانه بداية تدشين أكاديمية عسكرية سوف تستمر لاكثر من 300 سنة وأبنائنا بها.

واضاف الإعلامي نشأت الديهي، اننا نصنع تاريخ رغم الكائدين رغم انف الغاضبين ورغم ان في الحاقدين والغيورين، مستدركا ان هناك حمقاء لا يعجبهم اي شيء يحدث في البلد.
واستطرد الإعلامي نشأت الديهي، انه لا يجب ان نفسد افراحنا للاستماع الى هؤلاء".

الإعلامي نشأت الديهي: افتتاح الأكاديمية العسكرية رسالة مهمة

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، إلى أننا لدينا أكاديمية عالمية هي الأحدث في العالم وبها كل التجهيزات وتخرج دفعات، مشيرا الى انه شاركنا فرحتنا زعيم عربي محب لمصر وهو الشيخ محمد بن زايد حيث حضر جزء من الاحتفال الخاص بافتتاح الاكاديميه العسكريه بالعاصمة الادارية الجديدة.

واكد الإعلامي نشأت الديهي، على ان هذه الرسالة قوية جدا، مستدركا ان بعض الزعماء العرب كانوا قد يأتون لحضور هذا الاحتفال ولكن في ظل ما يحدث في المنطقة من توترات.

الإعلامي نشأت الديهي: رغم كل الإنجازات مصر لم تسلم من الألسنة

وتابع الإعلامي نشأت الديهي، انه برغم مما يحدث من حولنا الى ان مصر ترتفع رايتها وعلمها مرفرفه على منطقه لم تطاها قدم قبل لذلك مصر تصنع التاريخ مستدركا وبالرغم من كل ذلك فاننا لم نسلم من السنتهم حيث توجد استنتاجات خاطئه وربط مخل للاحداث وقراءات خاطئه ايضا.

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، إلى أنهم كانوا بيقولو مصر على وشك الإفلاس ولما الاستثمارات الحقيقية جت قالو بيبيعوا البلد.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير أحمد فهمي أن الرئيس هنأ قضاة مصر بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري الذي يوافق الأول من أكتوبر، معرباً عن تقديره البالغ لدور الجهات والهيئات القضائية في تعزيز منظومة العدالة والتقاضي في مصر، وما تقوم به مؤسسات القضاء العريقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب ثمن هاتف.. عامل يطلق النار على آخر في الدقي
التالى مصرع ربة منزل وإصابة اثنين آخرين في حادث أعلى الطريق الدائري بالقليوبية