يحيى الدرع يقود فيزبريم المجري لذهبية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على ماجيدبورج الألماني (33/34)

يحيى الدرع يقود فيزبريم المجري لذهبية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على ماجيدبورج الألماني (33/34)
يحيى
      الدرع
      يقود
      فيزبريم
      المجري
      لذهبية
      كأس
      العالم
      للأندية
      لكرة
      اليد
      بعد
      الفوز
      على
      ماجيدبورج
      الألماني
      (33/34)

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد، وانتهت مباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بفوز الفريق المجري بنتيجة 34/33 بعد مباراة كبيرة بين الفريقين، وشارك يحيى الدرع في فوز فريقه باللقب وأصبح أول لاعب مصري يحقق اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد.

نتيجة مباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

بداية مباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد كانت قوية من جانب فيزبريم، ولكن عاد ماجيدبورج للمباراة من جديد، وتفوق قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بين فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بتقدم الفريق الألماني بفارق هدف واحد مع أداء رائع من يحيى الدرع.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد كان فيزبريم له الأفضلية في المواجهة وتعادل وتقدم بفارق 4 أهداف في المباراة.

ولكن عاد ماجيدبورج من جديد وتعادل الفريق الألماني، وكانت المباراة تسير نقطة بنقطة في الدقائق الأخيرة، وينتهي الشوط الثاني بين فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بالتعادل وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

يحيى الدرع

مباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

وفي الأشواط الإضافية لمباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد كان فيزبريم له الأفضلية في المباراة، وحسم المباراة بفارق هدف واحد وفاز بالمباراة.

وانتهت مباراة فيزبريم المجري وماجيدبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بفوز الفريق الألماني 34/33 ويتوج باللقب وإنهاء سيطرة ماجيدبورج بعد الفوز بـ 3 ألقاب على التوالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آية سماحة: إشاعة حملي مش صحيحة.. وخايفة من تجربة الأمومة
التالى غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله ينفذ 28 عملية عسكرية ضد الاحتلال