بسبب أخطاء السوبر.. كولر يعتمد على أشرف داري في المباريات القادمة

بسبب أخطاء السوبر.. كولر يعتمد على أشرف داري في المباريات القادمة
بسبب
      أخطاء
      السوبر..
      كولر
      يعتمد
      على
      أشرف
      داري
      في
      المباريات
      القادمة

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بأشرف داري المدافع المنضم حديثًا لصفوف المارد الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في قلب دفاع الفريق خلال المرحلة القادمة.

كولر يعتمد على أشرف داري 

وأكدت بعض التقارير الصحفية، أن كولر قرر الاعتماد على خدمات داري، في مركز قلب الدفاع، ليجاور رامي ربيعة، وليبتعد ياسر إبراهيم عن المشاركة أساسيًا مع الفريق، بسبب خطأه في مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك، والذي كلف المارد الأحمر خسارة لقب السوبر، بعد الهزيمة بركلات الترجيح 4\3.

ويسعى كولر، لإعادة الأمور لنصابها الطبيعي، من أجل تلاشي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة السوبر أمام الزمالك.

عودة كولر إلى القاهرة 

ومن المقرر أن يعود السويسري مارسيل كولر، إلى القاهرة، يوم السبت المقبل، لقيادة تدريبات الفريق، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بإذن من مجلس إدارة النادي الأهلي. 

كولر كان قد سافر إلى سويسرا، فور العودة من السعودية، لخوض فترة راحة صغيرة مع عائلته. وسيعود إلى القاهرة يوم السبت المقبل الموافق 5 من أكتوبر الجاري.

ويستعد الأهلي، خلال المرحلة المقبلة، للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تنطلق بداية من 19 من أكتوبر الجاري وتستمر حتى 25 من الشهر الجاري.

ويواجه الأهلي، فريق سيراميكا كليوباترا، مساء الأحد الموافق 19، بينما يواجه الزمالك فريق بيراميدز، في نفس اليوم لكن في توقيت مختلف، والفائز من المواجهتين يتأهل للمباراة النهائية، التي تُلعب في الثامنة مساء يوم 25 من أكتوبر الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي وبن زايد يشاهدان عروضا مختلفة لكافة أفرع وأسلحة القوات المسلحة المصرية
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم