استبعاد ووجوه جديدة وإصابات مفاجئة.. تغيرات طرأت على قائمة الفراعنة الأخيرة

استبعاد ووجوه جديدة وإصابات مفاجئة.. تغيرات طرأت على قائمة الفراعنة الأخيرة
استبعاد
      ووجوه
      جديدة
      وإصابات
      مفاجئة..
      تغيرات
      طرأت
      على
      قائمة
      الفراعنة
      الأخيرة

طرأت عدة تغيرات على قائمة منتخب مصر الأخيرة، التي أعلنها المدرب حسام حسن، والتي يخوض بها لقائي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

قائمة منتخب مصر 

وأعلن حسام حسن، قائمة الفراعنة للقاء منتخب موريتانيا، مساء أمس الثلاثاء، وشهدت القائمة استبعاد عناصر أساسية كان يعتمد عليها في لقائي بوتسوانا والرأس الأخضر، سواء لوجهة نظر فنية أو بسبب الإصابة. 

فشهدت القائمة استبعاد كل من إمام عاشور، محمد النني، على الرغم من اعتماده على هذا الثنائي بشكل أساسي في بعض المباريات، إضافة لاستبعاد أحمد حجازي، بسبب الأزمة التي نشبت بينهما المعسكر الماضي.

ويغيب محمد هاني، عن التواجد في القائمة الأساسية للفراعنة لخوض مواجهتي موريتانيا، بسبب تعرضه لاصابة بجزع في الرباط الصليبي للخلفي للركبة، أثناء مشاركته مع النادي الأهلي، في مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

كما شهدت القائمة وجوه جديدة، مثل تواجد نبيل عماد دونجا، الذي انضم لقائمة الفراعنة، للمرة الأولى منذ تولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب.

قائمة منتخب مصر 

وضمت قائمة مصر، لمواجهة منتخب موريتانيا، العناصر التالية:

محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبو ظبي الرياضية تعلن الحصول على حقوف بث بطولة السوبر المصري القادمة
التالى مباحثات أمريكية بحرينية بشأن التطورات في لبنان وغزة وإسرائيل