الإعلامي محمد الليثي: الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد

الإعلامي محمد الليثي: الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
الإعلامي
      محمد
      الليثي:
      الأهلي
      يرفض
      "توصية"
      كولر
      ويُعيد
      فتح
      ملف
      الصفقات
      ويبحث
      ضم
      لاعبين
      جدد

كشف الإعلامى محمد الليثى، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي إعادة فتح ملف الصفقات رغم أن مارسيل ولر المدير الفني سبق وطلب تأجيل هذا الملف لإنتقالات يناير المقبلة.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام :" أن خسارة السوبر الأفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد الحسابات في عدة أمور كروية يأتي في مقدمتها ملف الصفقات حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وأخر مصري للتعاقد معهما قبل غلق باب القيد المحلي على أن يكون من حق النادي الإستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال أفريقيا بعد يناير المقبل “. 

وأشار محمد الليثى"قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان الذي تم تعيينه مساء أمس الأول ، الأثنين ، مدير رياضي للنادي بملف الصفقات يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف ولا يمكن إسناده له فقط  والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية وحال الوصول لإتفاق مع صفقة أو صفقتين سيتم التعاقد معهما وحال عدم الوصول لإتفاق سيعود النادي للقرار القديم وهو تأجيل هذا الملف لإنتقالات يناير ".

موعد مباراة الأهلي والعين 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويشارك الأهلي، في تلك البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، على حساب فريق الترجي التونسي.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

وواجه الأهلي الأندية الإمارايتة في 3 مباريات، بين النصر والوحدة والوصل.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1  أحرز أحمد كشري هدفين وهادي خشبة.

أما المباراة  الثانية كانت في 2017 عندما الأهلي والوحدة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، سجل عمرو بركات وإسلام محارب.

فيما والمواجهة الثالثة كانت عام 2018 ضد الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيادة غير مسبوقة في قيمة ممارسات الكهرباء ومحاسبة سارقي التيار بآليات جديدة وتكلفة مضاعفة
التالى بمشاركة 35 شركة.. افتتاح الجناح المصري في معرض Iraq Food & Beverage