دوري أبطال أوروبا| مانشستر سيتي ينتصر على سلوفان براتيسلافا برباعية نظيفة.. وأرسنال يفوز على باريس سان جيرمان بثنائية

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا، وحقق مانشستر سيتي الفوز على سلوفان براتيسلافا برباعية نظيفة في الجولة الثانية، وتحقيق الانتصار الأول، بينما حقق أرسنال الفوز على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

انتصر فريق مانشستر سيتي على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة، وبدأت مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من بطل إنجلترا وسجل جاندوجان الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، ثم سجل فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وانتهى الشوك الأول بين مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني سجل مان سيتي الهدف الثالث سريعا في الدقيقة 58 عن طريق إيرلينج هالاند، واختتم جيمس ميكاتي النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 74، وتنتهي مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا بفوز مان سيتي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ويحقق بطل إنجلترا الانتصار الأول بعد التعادل في الجولة الأولى أمام انتر ميلان الإيطالي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي

نتيجة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

حقق أرسنال الإنجليزي الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية، وبدأت مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بسيطرة كبيرة من الجانرز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن كاي هافيرتز أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 20 براسية رائعة.

واستمر أرسنال في الضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني في المواجهة، وحاول باريس سان جيرمان في معادلة النتيجة، ولكن سجل بوكايا ساكا الهدف الثاني في المباراة مع مطلع الدقيقة 35.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أرسنال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وانتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بتقدم أرسنال بهدفين مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني كانت الأمور في سيطرة الجانرز وحافظ على النتيجة حتى النهاية، وانتهت المباراة بفوز أرسنال بهدفين مقابل لا شيء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
التالى الدراج حمزة ياسين يفوز بالمرحلة الأولى لطواف الكاميرون الدولي لدراجات