دوري أبطال أوروبا| برشلونة يفوز على يونج بويز بخماسية نظيفة وانتصار بوروسيا دورتموند وانتر ميلان وخسارة سيلتيك والنجم الأحمر

حقق برشلونة الإسباني الفوز على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا ضمن مباريات الجولة الثانية، كما حقق انتر ميلان الإيطالي الفوز على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة، وانتصر بوروسيا دورتموند الألماني على سيلتيك الإسكتلندي بسباعية مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا بفوز البلوجرانا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وانتصر برشلونة للمرة الأولى هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام موناكو الفرنسي.

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة الثامنة، وضاعف رافينيا النتيجة في الدقيقة 34 بالهدف الثاني، وسجل إينيجو مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 37 وانتهى الشوط الأول بين برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا بتقدم البلوجرانا بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني سجل ليفاندوفسكي الهدف الرابع في الدقيقة 51 واختتم محمد كامارا بتسجيل الهدف الخامس في مرمى فريقه لصالح برشلونة في الدقيقة 81، وتنتهي مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا بخماسية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
رافينيا

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وسيلتك في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة بوروسيا دورتموند وسيلتك في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثانية بفوز دورتموند بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل دورتموند الهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق إيمري كان من ركلة جزاء، وتعادل سريعا دايزان مايدا هدف التعادل للضيوف في الدقيقة التاسعة.

وسجل كريم أديمي الهدف الثاني والثالث في الدقائق 11 و29 لصالح دورتموند، وعاد سيرهو غيراسي وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، واختتم كريم أديمي الشوط الأول بالهدف الخامس في الدقيقة 42.

وضاعف سيرهو غيراسي النتيجة بالهدف السادس في الدقيقة 66 وسجل فيليكس نميشا النتيجة بالهدف السابع في الدقيقة 79 وتنتهي مباراة بوروسيا دورتموند وسيلتك في دوري أبطال أوروبا بفوز دورتموند بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بوروسيا دورتموند

نتيجة مباراة انتر ميلان والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

انتصر انتر ميلان الإيطالي على النجم الأحمر الصربي في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وسجل هاكن كالهانجولو الهدف الأول في الدقيقة 11 وضاعف ماركو أرناتوفيتش النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 59.

وسجل لاوتارو مارتينيز النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 71 واختتم مهدي طارمي النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 81.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هادية غالب تكشف السبب الحقيقي لانفصالها عن خطيبها جيمي
التالى محاكمة المتهمين بالتعدي على محام وحارسه بسبب خلافات نقابية سابقة