الديهي: أكتوبر شهر نكد على "إسرائيل" دائما

الديهي: أكتوبر شهر نكد على "إسرائيل" دائما
الديهي:
      أكتوبر
      شهر
      نكد
      على
      "إسرائيل"
      دائما

علق الإعلامي نشأت الديهي على الهجمات الإيرانية على إسرائيل قبل قليل، قائلا إن شهر أكتوبر شهر نكد على إسرائيل دائما.

 

الإعلامي نشأت الديهي: حرب إيران على تل أبيب هي حرب التلت ساعة


وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج ايران اعلنت عن انتهاء هجماتها على تل ابيب، مشيرا إلى أن إيران أبلغت الأمم المتحدة قامت بتوجيه ضربات محسوبة وفي حال رد إسرائيل سترد إيران مجددة.
واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى ان هذه الحرب استغرقت حوالي ثلث ساعة تقريبا أو نصف ساعة وهي حرب النصف ساعة.

الإعلامي نشأت الديهي: البعثة الإيرانية هي التي أعلنت إنتهاء الهجمات الإيرانية

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان البعثه الإيرانية في الأمم المتحدة هي التي اعلنت انتهاء الهجمات الايرانية على الأراضي المحتلة.

واستدرك الإعلامي نشأت الديهي، ان الشارع الاسرائيلي كل الناس في الملاجئ ورئيس الوزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في غرفة يوم القيامة كما ان صواريخ الايرانية.

الإعلامي نشأت الديهي: نتنياهو لجأ إلى غرفة يوم القيامة


ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان شهر أكتوبر بالنسبة لإسرائيل يكون شهر نكد عليها دائما، مشيرا إلى أن إيران أطلقت نحو 300 الى 350 صاروخ سقطت داخل الكيان الاسرائيلي المحتل.


واردف الإعلامي نشأت الديهي، ان هذه الرشقات جعلت الشارع الإسرائيلي مثل يوم 7 اكتوبر الماضي يلجأ إلى الملاجئ، مشيرا إلى أن نتنياهو في غرفة يوم القيامة تحت الأرض ويدير المعركة في غرفة محصنة ضد الهجمات والقنابل.

 

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي عن إطلاق عشرات الصواريخ من إيران باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن الصواريخ استهدفت مناطق وسط وجنوب البلاد، مما أدى إلى إطلاق صفارات الإنذار في معظم المدن الإسرائيلية بما فيها تل أبيب والقدس وبئر السبع. ووفقًا لمصادر إعلامية إسرائيلية، تجاوز عدد الصواريخ 400، وهو ما يُعد هجومًا غير مسبوقًا من جانب إيران.

الهجوم الصاروخي الإيراني جاء بعد أيام من اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، في هجوم يُعتقد أن إسرائيل قد نفذته. ووفقًا لمصادر إيرانية، فإن هذا الهجوم يعد جزءًا من الرد الإيراني على هذه العملية. ومع تصاعد التهديدات بين الطرفين، تخشى العديد من الأطراف الإقليمية والدولية من احتمالية تحول هذه المواجهة إلى صراع شامل في المنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المولودية تطيح بـ”الجياسكا” في عقر ديارها
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم