المولودية تطيح بـ”الجياسكا” في عقر ديارها

تمكن نادي مولودية الجزائر، اليوم الثلاثاء، من العودة بالنقاط الثلاث، من ميدان ملعب حسين آيت أحمد، بعد الفوز أمام شبيبة القبائل، بهدفين مقابل هدف.

في إطار الجولة الأولى المتأخرة، من فعاليات الرابطة المحترفة.

وعرفت بداية المواجهة بين الفريقين، تألق لاعبا مولودية الجزائر، العربي ثابتي، و زكريا نعيجي، اللذان كانا وراء كل الفرص الخطيرة لصالح العميد.

وسجل متوسط ميدان المولودية، العربي ثابتي، أول أهداف اللقاء، في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول. بعد أن توغل واستلم تمريرة زميله نعيجي، حولها مباشرة لهدف في مرمى الحارس، بن رابح.

وقبل نهاية الشوط الأول من المواجهة، إرتقى المدافع الدولي، ونادي شبيبة القبائل، محمد مداني، فوق الجميع، وحول ركنية نفذها زميله الحمري، إلى هدف، عدل من خلاله النتيجة لصالح فريقه.

وفي الشوط الثاني، واصلت عناصر مولودية الجزائر، بسط سيطرتها على أطوار المواجهة، مبرزة نواياها بالظفر بنقاط المواجهة، وتحقق ذلك، عند الدقيقة الـ68 من الشوط الثاني، عندما قدم المتألق، العربي ثابتي، تمريرة حاسمة، لزميله الظهير الأيمن، حلايمية، الذي سجل الهدف الثاني لصالح فريقه.

ولم يعرف الشوط الثاني من المواجهة، أي تطورات، بالاستثناء، طرد المدافع مداني، بالبطاقة الحمراء، في الدقيقة الـ80 من الشوط الثاني، بعد عرقلته للاعب المولودية، نعيجي، ولينتهي اللقاء، بهدفين مقابل هدف لصالح المولودية.

للإشارة، رفعت مولودية الجزائر، رصيدها للنقطة الرابعة، من تعادل أمام بارادو و فوز أمام شبيبة القبائل. فيما تجمد رصيد “الكناري” عند النقطة 3 بفوز أمام أولمبيك أقبو وخسارة أمام المولودية، بعد مرور جولتين من الرابطة المحترفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور: انطلاق عملية التلقيح بتيمياوين في برج باجي مختار
التالى أرتيتا يتفوق على إنريكي.. أرسنال يكرم ضيافة باريس سان جيرمان