أحمد وفيق: مهرجان الإسكندرية من أعرق المهرجانات.. ونيللي تاريخ لكل العرب

أحمد وفيق: مهرجان الإسكندرية من أعرق المهرجانات.. ونيللي تاريخ لكل العرب
أحمد
      وفيق:
      مهرجان
      الإسكندرية
      من
      أعرق
      المهرجانات..
      ونيللي
      تاريخ
      لكل
      العرب

جاء الفنان أحمد وفيق وسط أوائل الحضور في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 40، وتحدث أحمد وفيق على هامش مهرجان الإسكندرية إلى الإعلامية بوسي شلبي عبر قناة ten، وكشف أحمد وفيق عما يمثله مهرجان الإسكندرية بالنسبة له كما أشار إلى النجمة نيللي وما تمثله له، ونرصد في هذه السطور تصريحات الفنان أحمد وفيق مع بوسي شلبي.

تصريحات أحمد وفيق

أحمد وفيق: بطال الاهتمام بمهرجان الإسكندرية لأنه من أعرق المهرجانات 

أشاد الفنان أحمد وفيق بـ مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 40، حيث حل ضبفًا مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها المذاع عبر قناة ten، وتحدث أحمد وفيق خلال حواره مع بوسي شلبي عما يمثله مهرجان الإسكندرية بالنسبة له وأكد على اهتمامه الكبير به وحرصه على حضور فعالياته منذ سنوات طويلة، وطالب الفنان أحمد وفيق خلال حديثه المسؤولين الاهتمام بمهرجان الإسكندرية موضحًا أنه يعد من أهم ما يميز إسكندرية ووصفه بالجوهرة في إسكندرية، وقال أحمد وفيق وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “بطالب المسؤولين الاهتمام بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأنه يعتبر جوهرة من جواهر اسكندرية واللي بتميزها ويبرز أهمية اسكندرية.. وهو واحد من أعرق المهرجانات وأقدمها هو ومهرجان القاهرة من أهم وأقدم المهرجانات ودايمًا مهرجان اسكندرية بيجذب الأحانب بسبب اسمه المميز وفعالياته المختلفة”.

أحمد وفيق عن نيللي: تاريخ لكل المصريين والعرب.. ومرتبط بيها من طفولتي

تابع الفنان أحمد وفيق حديثه عن النجمة نيللي حيث تحمل الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي اسم النجمة نيللي، وأشار أحمد وفيق إلى ذكرياته منذ الطفولة المتعلقة بالنجمة نيللي مؤكدًا على حبه الكبير لها وإعجابه بالفن الذي تقدمه حتى أن شهر رمضان ارتبط معه ومع الكثيرين بالفوازير التي كانت تقدمها، وقال أحمد وفيق: “نيللي بالنسبة لي مدفع الإفطار ومرتبط بيها من الطفولة.. رمضان بقى من غير نيللي مختلف وبنحاول ندور على حاجة تعادل غيابها ، هي أول من أطلقت فكرة الفوازير الشعبية وأنا فضلت مرتبط بيها لحد ما كبرت وأنا بمثل فهي تاريخ لكل المصريين والعرب”.

تفاصيل مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي الدورة الـ 40

تشهد محافظة الإسكندرية اليوم افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 40 والتي تحمل العديد من الفعاليات وتكريم عدد من نجوم الفن فضلًا عن أنها تحمل اسم النجمة نيللي، ومن أبرز الفنانين المكرمين في الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية تأتي النجمة منة شلبي والفنان القدير لطفي لبيب وغيرهم الكثيرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القصف الإسرائيلي يواصل حصد الأرواح.. وزارة الصحة تعلن حصيلة جديدة في غزة
التالى أفضل أنواع الصدقة .. وماذا تفعل الصدقات في قبر الميت؟