ثنائية رامي ربيعة وياسر إبراهيم تقودان دفاع الأهلي أمام الزمالك في السوبر

ثنائية رامي ربيعة وياسر إبراهيم تقودان دفاع الأهلي أمام الزمالك في السوبر
ثنائية
      رامي
      ربيعة
      وياسر
      إبراهيم
      تقودان
      دفاع
      الأهلي
      أمام
      الزمالك
      في
      السوبر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على البدء برامي ربيعة وياسر إبراهيم، في مركز دفاع النادي الأهلي، في مباراته التي يخوضها أمام فريق الزمالك، في السوبر الإفريقي. 

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

 وتنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في السوبر الإفريقي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، ويستضيف ملعب أرينا هذا اللقاء.

ورفض كولر، المغامرة في لقاء الزمالك، بالدفع بالمدافع أشرف داري، واستقر على الدفع برامي ربيعة وياسر إبراهيم، واللاذان يلعبان يشكل أساسي مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

أما يحيى عطية الله، فيقود الجبهة اليسرى للمارد الأحمر، بعد أن تألق خلال الظهور الثاني له بقميص الأهلي، وذلك في مباراة الأمس أمام فريق جورماهيا، والتي صنع خلالها هدفين لكلًا من رامي ربيعة ووسام أبو علي، وتسبب في فوز الأحمر بثلاثية في لقاء الأمس.

كولر تميمة حظ الأهلي

ويعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، هو تميمة حظ للمارد الأحمر أمام الفارس الأبيض، في مباريات القمة التي جمعت بينهما منذ أن تولى كولر مهمة تدريب الأحمر، في سبتمبر من عام 2022، أي منذ عامين.

خاض كولر رفقة الأهلي، أمام الزمالك 5 مباريات، كانت الغلبة لصالح فريقه في 4 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة غير مُجدية في دوري الموسم الماضي، الي تُوج به الأهلي في الأخير.

كولر، استطاع التتويج بلقبي السوبر المصري، في أول لقاء خاضه أمام نادي الزمالك، ثم تمكن من الفوز بلقاء نهائي كأس مصر الموسم الماضي، وهزم الزمالك في لقائين بالدوري.

ولم يخسر الساعة السويسرية، سوى في مباراة وحيدة كما ذكرت، وكانت في دوري الموسم الماضي، وقتها فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويأمل الجمهور الأحمر، في استطاعة كتيبة كولر، على خطف اللقب من الفارس الأبيض، في مباراة الجمعة المنتظرة بين الفريقين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد الهجوم على فتواه.. خالد الجندي: دار الإفتاء تؤكد أن الأنبياء أحياء في قبورهم ويصلون
التالى وزير الخارجية يشارك في أعمال الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل ويرحب باعتماد مخرج القمة|صور