فنون الحرب: ابنة تارودانت زينب البريكي تفوز بذهبية كأس سفير الصين في أل” وو شو”

أكادير24 | Agadir24

 

 

تمكنت البطلة المغربية الصاعدة، زينب البريكي، من الفوز بالميدالية الذهبية في المسابقة الوطنية ل”كأس سفير الصين” في رياضة ال”وو شو” ، صنف “الصاندا” (وزن 56 كلغ)، التي جرت أطوارها في الفترة ما بين 18 و 20 أكتوبر 2024، بمدينة تمارة.

وقد استطاعت البطلة زينب البريكي من انتزاع الميدالية الذهبية بعد تفوقها عن جدارة واستحقاق على منافساتها في وزن 56 كلغ ، خلال هذه التظاهرة الرياضية الوطنية التي تميزت بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية ل “وو شو” ، وسفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى المغرب، ونخبة من الشخصيات الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن البطلة زينب البريكي، التي تنتسب إلى “جمعية النمور للكونغ فو وو شو” بتارودانت، ويشرف على تدريبها الأستاذ المقتدر محمد ايت أمغار، هي البطلة الوحيدة من جهة سوس ماسة التي تمكنت من التتويج بالذهب في هذه التظاهرة الرياضية الوطنية.

وعلى إثر هذا التتويج الجديد لهذه البطلة الشابة، يتقدم مدربها الأستاذ أيت أمغار باسمه الخاص، وباسم آباء وأمهات وأولياء أمور المنتسبين ل”جمعية النمور” بخالص الشكر، وصادق العرفان لكل الجهات التي قدمت الدعم المادي والمعنوي للجمعية لتحقيق هذا التتويج الوطني، وفي مقدمتها “جمعية جسور تارودانت للثقافة والإبداع” في شخص رئيسها، الدكتور خالد الشنكيطي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفكيك نقطة لبيع المخدرات بأيت اعميرة
التالى “سماسرة الفيزا” يوجهون أساليبهم في التلاعب في مواعيد تأشيرات شنغن نحو الطلبة المغاربة الراغبين في متابعة دراستهم بالخارج.