توقيف ابن برلماني و مرافقيه خلال عملية تهريب الحشيش من داخل شاحنة للنقل الدولي.

أكادير24 | Agadir24

تم توقيف ابن برلماني و مرافقيه خلال عملية تهريب الحشيش من داخل شاحنة للنقل الدولي

جاء ذلك بعدما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 250 كيلوغراماً، على إثر معلومات دقيقة حصلت عليها المصالح الأمنية، والتي قادت إلى توقيف شاحنة للنقل الدولي كانت تستخدم في محاولة لتمرير هذه الكمية الكبيرة عبر الحدود.

وذكرت مصادر إعلامية، أن العملية أسفرت عن توقيف ابن أحد البرلمانيين، والذي يشتبه في تورطه في تهريب الحشيش، مشيرة إلى أن الموقوف كان برفقة شخصين آخرين أثناء محاولتهم تهريب المخدرات، حيث تم توقيفهم جميعاً في الوقت المناسب قبل أن يتمكنوا من إتمام عملية التهريب.

وأفادت التحقيقات الأولية أن المخدرات كانت مخبأة بإحكام داخل الشاحنة بهدف تجاوز نقاط التفتيش الحدودية. غير أن يقظة العناصر الأمنية وتنسيقهم المحكم حال دون نجاح هذه العملية، وتم ضبط الشاحنة وتفتيشها بدقة مما أسفر عن اكتشاف الكمية المحجوزة.

يذكر أنه تم وضع ابن البرلماني الموقوف إلى جانب مرافقَيه وسائق الشاحنة تحت تدابير الحراسة النظرية. ويأتي هذا الإجراء بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة التي تتابع التحقيقات عن كثب لتحديد باقي ملابسات القضية والكشف عن الأطراف المحتملة الأخرى التي قد تكون متورطة في شبكة التهريب هذه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” بعد الدورة السادسة