فوضى وسط طائرة تنتهي بتحويل رحلة جوية بين أكادير وليون باتجاه مالقة الإسبانية.

أكادير24 | Agadir24

 

إنتهت فوضى وسط طائرة بتحويل رحلة جوية بين أكادير وليون باتجاه مالقة الإسبانية هذا الأسبوع.

و ذكرت مصادر إعلامية أن طاقم الطائرة التابعة لشركة “إيزي جيت” اضطر إلى تحويل مسار الطائرة نحو مطار مالقة الإسباني، وذلك بسبب سلوك عدائي من أحد الركاب الذي أثار الفوضى على متن الطائرة.

و أوضحت ذات المصادر ، بأن الراكب المعني كان في حالة سكر أثناء الرحلة وقام بتدخين سيجارة على متن الطائرة، على الرغم من الحظر الصارم المفروض على التدخين في الطائرات.

هذا، و لم يمتثل الراكب لتعليمات الطاقم، مما دفعهم إلى اتخاذ قرار الهبوط الاضطراري.

ذات المصادر أضافت بأن السلطات الأمنية في مطار مالقة تم إبلاغها على الفور، حيث تم تجهيز استقبال خاص لضمان السيطرة على الوضع. فور هبوط الطائرة، تدخلت قوات الأمن وألقت القبض على الراكب المزعج.

وأشار مراقبو الحركة الجوية في تصريحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن جميع الإجراءات اتخذت لضمان سلامة الركاب والطاقم.

كما أشادوا بالتنسيق المحكم بين مختلف الجهات المعنية، بدءًا من الطاقم مرورًا ببرج المراقبة ووصولًا إلى قوات الأمن، لضمان التعامل السريع مع هذا الموقف الطارئ.

ووصلت الرحلة إلى مطار ليون بتأخير يقارب ثلاث ساعات حيث تمكنت الطائرة من الإقلاع مجددًا من مطار مالقة باتجاه ليون، لكنها وصلت إلى مدرج مطار سانت إكزوبيري قبيل الساعة الثامنة مساءً، بعدما كان من المفترض أن تصل في الساعة الخامسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استخدم صور خاصة للخطيبة السابقة يقود شابا للإعتقال و السجن.
التالى الأطباء يقررون خوض إضرابين إنذاريين