الفصائل الفلسطينية تعلن تلقيها دعوة رسمية لحضور «لقاء القاهرة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت فصائل فلسطينية اليوم الاثنين، تلقيها دعوات رسمية من مصر، لحضور اجتماعات القاهرة الأثنين القادم.

وأكد طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس حركة حماس "إسماعيل هنية" ، أنّ هنية تلقى دعوة رسمية م لحضور وفد من قيادة الحركة إلى القاهرة في السابع من شهر فبراير الجاري للمشاركة في جلسات الحوار الوطني بشأن مسار المصالحة والانتخابات الفلسطينية العامة، التي ستبدأ في اليوم الثاني مباشرة لوصول الفصائل.

وقال النونو، إنّ قيادة الحركة قررت أن يترأس الشيخ صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي وفد الحركة المشارك في الحوار.

وتشارك حماس بوفد يضم عدد من قيادات الحركة وهم صالح العاروري، وماهر صلاح، خليل الحية، عزت الرشق، حسام بدران، طاهر النونو.

فيما أعلنت حركة الجهاد تلقي أمينها العام زياد النخالة, دعوةً رسمية للمشاركة في الحوار الوطني المقرر عقده في القاهرة منتصف الأسبوع المقبل .

وقالت، إنّه سيمثل الحركة في جلسات الحوار الوطني بالقاهرة, وفدٌ رفيع المستوى من قيادتها لعرض رؤية الحركة المتعلقة بالتطورات السياسية الداخلية وسبل مواجهة التحديات الراهنة .

وأعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أنّها تلقّت دعوةً رسميّة للمُشاركة في الحوارات الوطنية في القاهرة يوم السابع من فبراير الجاري.

كما، أعلنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني عن تلقيها دعودة رسمية من الاشقاء في جمهورية مصر العربية للمشاركة في حوار الفصائل بالقاهرة حول الانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني.

وقال أمين سر المكتب السياسي للجبهة عوني أبو غوش، دعوة رسمية من الأشقاء في جمهورية مصر العربية لمشاركة وفد من قيادة الجبهة في الحوار الوطني للفصائل المزمع اجراؤه في مابين يوم 7-10 من شهر شباط الجاري والمتعلق بالمصالحة الوطنية والانتخابات الفلسطينية العامة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

أخبار ذات صلة

0 تعليق