تركيا تسجل أكثر من 14 ألف إصابة جديدة و194 وفاة بكورونا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أعلنت وزارة الصحة التركية تسجيل 14 ألفا و494 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات إلى مليونين و270 ألفا و101 حالة.
وأوضحت الوزارة -حسبما أفادت قناة روسيا اليوم الإخبارية- أنه تم تسجيل 194 حالة وفاة خلال نفس الفترة ليرتفع إجمالي الضحايا إلى 21 ألفا و879 حالة.
وفرضت أنقرة حظر تجول مسائي طوال أيام العمل الأسبوعية وإغلاقا كاملا خلال أيام العطلة الأسبوعية

منذ أكثر من شهر.
وكان وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة أعلن أنه سينبغي على القادمين للبلاد جوا اعتبارا من 28 ديسمبر، وبرا أو بحرا اعتبارا من 30 ديسمبر، تقديم نتائج تحليل تفيد بسلبية الإصابة بفيروس كورونا يكون الحصول عليه خلال فترة لا تزيد على 72 ساعة قبل دخول البلاد.

واقترب إجمالي الإصابات بفيروس كورونا

في أنحاء العالم من 85.7 مليون حتى صباح اليوم وفق أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية . وأظهرت بيانات الجامعة أن إجمالي عدد الإصابات وصل إلى 85 مليونا و 654 ألف حالة.. فيما تجاوز عدد المتعافين 48.1 مليون، وتجاوز إجمالي الوفيات المليون و 853 ألف حالة. وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها الهند ثم البرازيل وروسيا والمملكة المتحدة وفرنسا. كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها البرازيل والهند والمكسيك وإيطاليا والمملكة المتحدة وفرنسا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق