إخطار فصل للطالبة إسراء بنت المنوفية بطلة العالم في الكارتيه التقليدي

إخطار فصل للطالبة إسراء بنت المنوفية بطلة العالم في الكارتيه التقليدي
إخطار
      فصل
      للطالبة
      إسراء
      بنت
      المنوفية
      بطلة
      العالم
      في
      الكارتيه
      التقليدي

حالة من الدهشة والغضب انتابت الطالبة إسراء عبد المقصود بطلة العالم فى الكارتيه عندما جاء لها إخطار من مدرستها بالفصل، حيث قال وليد شعبان عم الطالبة إسراء أنه قد تم إخطارها بفصلها من مدرستها وذلك بعد الحصول على البطولة على الرغم من ذهابها للمدرسة بعد القدوم من البطولة.

وأضاف عم الطالبة إسراء أنها بعد عودتها من البطوله أخذت عدة تكريمات من المحافظ وغيره من الشخصيات السياسية بمحافظة المنوفية وذهبت أيضًا إلى المدرسة ولكن تفاجأت بإخطارها أنه قد تم فصلها من المدرسة وهي لا تعلم.

وأشار أن إسراء الآن في طريقها للتكريم من وزير الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة لحصدها بطولة العالم في الكاراتيه التقليدي.

وكانت قد حصدت اللاعبة إسراء عبد المقصود، صاحبة الـ17 عامًا بطولة العالم في الكاراتيه التقليدي والمقامة في البرتغال، والتي تدرس بالصف الثالث الثانوي التجاري، وتمارس اللعبة منذ نعومة أظافرها، إقتداءًا بوالدها مدرب الكاراتيه، وبطل الجمهورية أكثر من مرة.

والجدير بالذكر أنها أول بطولة خارجية لها وحصدت المركز الأول بعد منافسة شرسة مع لاعبات من عدة دول، فضلا عن حصولها على مدار 8 سنوات متتالية على بطولة الجمهورية وكأس مصر، ومصنفة أول منتخب، فضلا عن إنه ا تُعاني من إصابة "مزق في اليد"، وعلى الرغم من  ذلك حققت المركز الأول وأعلت باسم مصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 وغلق المحلات
التالى عاجل.. هذا آخر شرط إسرائيلي لوقف "حرب لبنان"!