عاجل.. الموقف النهائي لـ كهربا من المشاركة أمام العين الإماراتي

عاجل.. الموقف النهائي لـ كهربا من المشاركة أمام العين الإماراتي
عاجل..
      الموقف
      النهائي
      لـ
      كهربا
      من
      المشاركة
      أمام
      العين
      الإماراتي

تترقب جماهير النادي الأهلي قرار مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، في المباراة المرتقبة أمام العين الإماراتي ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال، خاصة بعد أن صدر قرار بالعفو عنه من الجهاز الفني وعودته إلى التدريبات الجماعية مساء أمس.

الموقف النهائي لـ كهربا من المشاركة أمام العين

وكشفت مصادر أن إدارة الأهلي قد منحت المدير الفني مارسيل كولر صلاحية اتخاذ القرار النهائي بشأن ضم كهربا إلى قائمة الفريق لمواجهة العين، وفقًا لجاهزيته الفنية والبدنية التي ستتضح في تدريبات الفريق اليوم وغدًا، حيث رفض السويسري استبعاد اللاعب رغم الأزمة، خاصةً بعد قبول اعتذاره.

عودة كهربا إلى تدريبات الأهلي

وشارك كهربا في مران الأهلي الأخير عقب موافقة محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، على اعتذاره عن سلوكه بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي أقيمت بالإمارات. وأُعيد كهربا إلى التدريبات، فيما تُرك قرار مشاركته في المباريات للمدير الفني مارسيل كولر.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في هذه البطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لا تفوتك مشاهده من هنا.. بث مباشر لمباراة ليفربول وأرسنال يلا شوت اليوم دون تقطيع في الدوري الإنجليزي
التالى عاجل.. المحكمة الاقتصادية تقضي بتغريم 4 من سماسرة بيض المائدة 20 مليون جنيه