الطقس اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024.. برودة صباحية وأجواء معتدلة نهارًا

الطقس اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024.. برودة صباحية وأجواء معتدلة نهارًا
الطقس
      اليوم
      الأحد
      27
      أكتوبر
      2024..
      برودة
      صباحية
      وأجواء
      معتدلة
      نهارًا

الطقس اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024.. برودة صباحية وأجواء معتدلة نهارًا

الطقس اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024.. برودة صباحية وأجواء معتدلة نهارًا.. اليوم، الأحد 27 أكتوبر 2024، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في جميع أنحاء مصر، حيث بدأ الصباح بلمسة من البرودة، تعكس جمال الأجواء الخريفية المريحة. ومع تقدم النهار، تتبدل البرودة بظلال من الاعتدال، ليصبح الطقس دافئًا على العاصمة القاهرة ومناطق الوجه البحري، وكذلك على السواحل الشمالية وشمال الصعيد. وفيما يبدو أن الجنوب يأخذ مسارًا مختلفًا، تشهد مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد حرارة مرتفعة تضفي حيوية على الأجواء هناك.

الطقس اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024.. برودة صباحية وأجواء معتدلة نهارًا

ومع حلول المساء، تعود البرودة تدريجيًا لتعم معظم المناطق، حيث يتحول الطقس ليصبح لطيفًا ومنعشًا، مما يضيف لمسة من الراحة المثالية للجميع، خاصةً مع أجواء الليل الخريفية التي تجلب معها نسيمًا هادئًا.

أما على صعيد الظواهر الجوية، فقد حذرت الأرصاد من تكوّن شبورة مائية خفيفة خلال الصباح الباكر، خاصة في المناطق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية، مما يستدعي توخي الحذر من قبل السائقين، حيث قد تؤدي الشبورة إلى انخفاض في مستوى الرؤية.

في الوقت نفسه، يتوقع نشاط للرياح على فترات متقطعة في بعض المناطق، منها القاهرة الكبرى، الوجه البحري، وجنوب سيناء، حيث تأتي الرياح معتدلة عمومًا، مع فترات من النشاط الخفيف، ما يساهم في الإبقاء على اعتدال الطقس خاصة في المناطق الساحلية المفتوحة.

بالنسبة لحالة البحر، من المتوقع أن تكون أمواج البحر المتوسط معتدلة، بارتفاعات تتراوح بين 1.5 متر ومترين، مع رياح شمالية شرقية مناسبة للنشاطات البحرية. في المقابل، البحر الأحمر قد يشهد اضطرابًا خفيفًا، حيث تتراوح أمواجه بين 1.5 و2.5 متر، مما قد يتطلب الحذر بالنسبة للملاحة وبعض الرياضات البحرية.

ختامًا، دعت هيئة الأرصاد إلى متابعة التحديثات المتعلقة بالطقس خلال هذه الفترة، إذ تعد التقلبات الجوية سمة رئيسية لهذا الموسم، لذا فالتأكد من حالة الطقس يسهم في الحفاظ على سلامة المواطنين وتجنب أي عوائق مفاجئة على الطرقات أو في السواحل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار السمك البلطي والبوري اليوم الأحد 27-10-2024 في محافظة قنا
التالى عطية الله: سعيد بأول ألقابى مع الأهلي وأتمنى مواصلة المسيرة