إسعاد يونس: اشتغلت في الإذاعة وعمري 16 سنة.. وحكاية ميزو بداية شهرتي في التمثيل

إسعاد يونس: اشتغلت في الإذاعة وعمري 16 سنة.. وحكاية ميزو بداية شهرتي في التمثيل
إسعاد
      يونس:
      اشتغلت
      في
      الإذاعة
      وعمري
      16
      سنة..
      وحكاية
      ميزو
      بداية
      شهرتي
      في
      التمثيل

أقيمت ندوة للفنانة إسعاد يونس على هامش مهرجان الجونة السينمائي وأدارت الفنانة يسرا الندوة بحضور عدد من النجوم منهم حسين فهمي، أحمد داوود، عمرو محمود ياسين، طارق الإبياري، رانيا يوسف، مريم أبو عوف وغيرهم.

 

وتحدثت إسعاد يونس عن بدايتها بالإذاعة معلقة:"كان هناك قناة بتفتح جديد  فى الاذاعة، وكانوا يبحثوا عن فتاة تنسق المكتبة الكلاسيكية وكنت وقتها لم أكمل  16 سنة، فتم ترشيحى وذهبت للإذاعة واختبروني ومضيت قرار تعينيى فى المكتبة الكلاسيكية عام 66 وتطورت بعد ذلك فى الاذاعة حتى أصبحت مقدمت برامج، كنت فى الإذاعة حبيت الفترة دى، وأنا مثلت عشقت التمثيل وفرحت به جدًا خصوصًا أنى بدأت صغيرة وحققت نجاح كبير فجأة، بمشاركتى فى مسلسل "حكاية ميزو" سنة 1977 ولذلك هذه الفترة عزيزة عليا أو ي لأنها شهدت انطلاقتى الحقيقية فى عالم التمثيل".

نبذة عن مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي هو واحد من أبرز الفعاليات السينمائية في المنطقة، ويُعقد سنويًا في مدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر في مصر. يهدف المهرجان إلى دعم وتطوير صناعة السينما في المنطقة، ويجمع نخبة من نجوم وصناع السينما من مختلف أنحاء العالم. إليك بعض الفعاليات البارزة التي تُقام خلال المهرجان:


تفاصيل تيتا زوزو


يعرض الآن لإسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو، المسلسل يضم كوكبة من نجوم الدراما المصرية، منهم صلاح عبدالله، نور محمود، إيناس كامل، سمر علام، حمزة العيلي، محمد كيلاني، وبسمة داوود. عبير فاروق أبدت سعادتها بمشاركة هؤلاء النجوم، مشيرة إلى أن العمل تحت إدارة المخرجة شيرين عادل يمثل تجربة غنية في مسيرتها الفنية.


قصة مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو حول شخصية الدكتورة إعتزاز، التي تجسدها إسعاد يونس، وهي جدة تكرس حياتها لحل المشكلات التي تواجه أحفادها. يتناول المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية تعكس واقع الحياة، مما يجعله قريبًا من المشاهدين ويطرح تساؤلات مهمة حول العلاقات الأسرية والتحديات اليومية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استهداف المستشفيات.. هل "تستنسخ" إسرائيل نموذج غزة في لبنان؟!
التالى الزراعة توجه مناشدة إلى الفلاحين قبل موسم القمح