ستاندرد آند بورز يقفز بعد 3 أيام من الخسائر.. والذهب يواصل صعوده

ستاندرد آند بورز يقفز بعد 3 أيام من الخسائر.. والذهب يواصل صعوده
ستاندرد
      آند
      بورز
      يقفز
      بعد
      3
      أيام
      من
      الخسائر..
      والذهب
      يواصل
      صعوده

تفاوتت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت خلال تداولات الخميس، حيث شهد المؤشر القياسي انتعاشًا بعد ثلاث جلسات من التراجع. فقد ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.1%، ومؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.4%، في حين تراجع مؤشر داو جونز الصناعي بخسارة 169 نقطة أو 0.4%.
 

سجلت تسلا (NASDAQ:TSLA) قفزة بأكثر من 17% بعد إعلان نتائج الربع الثالث التي فاقت توقعات المحللين. كما شهدت أسهم شركتي ويرلبول ولام للأبحاث ارتفاعًا بنسبة 12.5% و3.8% على التوالي بسبب تحقيق أرباح أفضل من المتوقع.

 

في المقابل، أثقل سهم آي بي إم على مؤشر داو جونز، حيث انخفض بأكثر من 6.5% بعدما جاءت إيرادات قطاع الاستشارات أقل من تقديرات المحللين. كما انخفضت أسهم بوينج (NYSE:BA) بأكثر من 2% إثر رفض عمال الماكينات لعقد عمل جديد.


 

حتى الآن، أعلنت 32% من شركات مؤشر ستاندرد آند بورز 500 عن نتائج الربع الثالث، وتجاوزت 76% منها توقعات المحللين.

 

تراجعت الأسهم بعد جلسة خسارة، حيث سجل داو جونز أكبر خسارة يومية له منذ ديسمبر الماضي بخسارته أكثر من 400 نقطة يوم الأربعاء، فيما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة تقارب 1%، وناسداك بنسبة 1.6%.

 

في وقت مبكر من الخميس، شهدت عائدات سندات الخزانة انخفاضًا، مما ساهم في تحسين معنويات السوق، بعد أن كانت العائدات المرتفعة قد شكلت ضغطًا على الأسهم خلال الأسبوع. وتجاوز عائد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات مستوى 4.25% يوم الأربعاء، وهو أعلى مستوى له خلال الجلسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. تصريح مثير من إمام عاشور بعد فوز الأهلي بكأس السوبر المصري
التالى توتنهام هوتسبير يهزم ألكمار بهدف في الدوري الأوروبي