تأجيل محاكمة خفير وعاطل قتلا شخصا بأعيرة نارية بشبين القناطر

تأجيل محاكمة خفير وعاطل قتلا شخصا بأعيرة نارية بشبين القناطر
تأجيل
      محاكمة
      خفير
      وعاطل
      قتلا
      شخصا
      بأعيرة
      نارية
      بشبين
      القناطر

قررت محكمة جنايات بنها، تأجيل محاكمة خفير خصوصي وعاطل، لاتهامهما بقتل شخص بعدة أعيرة نارية من سلاح ناري "بندقية خرطوش"، بسبب خلافات سابقة بشبين القناطر، لجلسة دور ديسمبر المقبل. 

جاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29882 لسنة 2023 جنايات مركز شبين القناطر،  أن المتهمين "محمد ع م"، 31 سنة، خفير خصوصي، و"محمد ض إ"، 30 سنة، عاطل، في يوم 26 / 3 / 2023، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، قتلا المجني عليه الخطيب رزق أحمد عمدًا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر، وأعدا لذلك الغرض سلاحًا ناريا "بندقية خرطوش"، محل الاتهام تالي الوصف، وتوجها للمكان الذي أيقنا سلفا تواجده المجني عليه به، وما أن ظفرا به حتى أطلق المتهم الثاني صوبه عدة أعيرة نارية من السلاح الناري أنف البيان، قاصدًا من ذلك قتله وإزهاق روحه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته وكان ذلك حال تواجد المتهم الأول على مسرح الجريمة للشد من أزره وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أنه أحرز المتهم الثاني وحاز المتهم الأول بواسطته بغير ترخيص سلاحًا ناريًا غير مششخن "بندقية خرطوش"، كما أحرز المتهم الثاني وحاز المتهم الأول بواسطته ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مأساة على ضفاف النيل: انتشال جثة غريق من مياه نهر النيل بالوراق
التالى ميلان يحقق انتصارًا هامًا على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا