اجتماع تنسيقي مع عدد من شركات الرصف لمناقشة نسب الإنجاز وتذليل المعوقات بالمنوفية

اجتماع تنسيقي مع عدد من شركات الرصف لمناقشة نسب الإنجاز وتذليل المعوقات بالمنوفية
اجتماع
      تنسيقي
      مع
      عدد
      من
      شركات
      الرصف
      لمناقشة
      نسب
      الإنجاز
      وتذليل
      المعوقات
      بالمنوفية

تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة تضافر الجهود وتسريع وتيرة العمل للانتهاء من الطرق الجاري رصفها ضمن خطة الرصف للعام المالي الحالي مع الإلتزام بمعايير ومواصفات الجودة حفاظًا على الصالح العام.
عقد الاستاذ محمد موسي نائــب المحافظ إجتماعًا تنسيقيًا مع عدد من مسئولي شركات الرصف المنفذة لمتابعة الموقف التنفيذي ونسب الإنجاز، بحضور اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، المهندس شعبان الشبراوي مدير مديرية الطرق، المهندس مسعود الجندي مدير وحدة الرصف، المهندس أشرف طايل المستشار الهندسي، الاستاذة وسام مراد مدير عام الإدارة الإستراتيجية.
حيث ناقش الإجتماع  نسب تنفيذ أعمال الرصف والمعوقات التي تواجه كل شركة على حدة وسبل التغلب عليها للوقوف على حجم الأعمال المنفذة والعمل على تذليل العقبات لسرعة الانتهاء من الأعمال المقررة.
هذا وقد أكد محافظ المنوفية حرصه على المتابعة المستمرة والميدانية لمشروعات  الخطة الاستثمارية وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات وتذليل معوقات التنفيذ للإنتهاء منها وفق التوقيتات الزمنية المقررة، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف المرور الميداني لمتابعة كافة المشروعات المستهدفة بالخطة الاستثمارية الجديدة بمختلف القطاعات المتنوعة، والتواصل المباشر مع الشركات المنفذة لتذليل كافة العقبات للإسراع بمعدلات التنفيذ تحقيقًا للصالح العام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالمنعم السيد يوضح أهمية مشاركة السيسي بتجمع "بريكس" (فيديو)
التالى حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة بالمحافظات