كاراجر: مانشستر سيتي المرشح الأبرز لحصد البريميرليج

كاراجر: مانشستر سيتي المرشح الأبرز لحصد البريميرليج
كاراجر:
      مانشستر
      سيتي
      المرشح
      الأبرز
      لحصد
      البريميرليج

 

يعتقد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، أن مانشستر سيتي يمتلك الحظوظ الأوفر في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه يواجه منافسة شرسة من ليفربول وآرسنال.

كاراجر: مانشستر سيتي المرشح الأبرز لحصد البريميرليج

ويرى كاراجر أن مانشستر سيتي مرشح للفوز بلقب البريميرليج للموسم الخامس على التوالي، رغم أنه يبدو "أكثر عرضة" لقلب المعطيات.

ويعتبر فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، الوحيد الذي مازال محافظا على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة حاليا برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف ليفربول (المتصدر)، بعد مرور 8 مراحل على انطلاق المسابقة.

وتكبد آرسنال، وصيف الموسم الماضي، هزيمته الأولى في البطولة خلال الموسم الحالي، إثر خسارته (2-0) أمام مضيفه بورنموث، يوم السبت الماضي، ليتواجد في المركز الثالث بفارق 4 نقاط خلف الصدارة.

وصرح كاراجر لشبكة "سكاي سبورتس": "ما زلت أعتقد أن مانشستر سيتي، بلا شك، لديه أفضلية على ليفربول. وربما آرسنال".

وأضاف كاراجر "من الممكن أن تغير رأيك كل أسبوع، ليس بسبب النتائج، لكنني ما زلت أعتقد أن مانشستر سيتي هو الفريق الذي يجب التغلب عليه ولا يوجد سوى ليفربول وآرسنال، اللذين يمكن الرهان عليهما".

وربما يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المسابقة، ولو بصورة مؤقتة، حينما يستضيف ساوثهامبتون الذي لم يحقق أي فوز، يوم السبت المقبل، في المرحلة التاسعة للمسابقة، التي تشهد مواجهة مرتقبة بين آرسنال وضيفه ليفربول، في اليوم التالي على ملعب (الإمارات) بالعاصمة البريطانية لندن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تظاهرات حاشدة في بروكسل تطالب بوقف المجازر الإسرائيلية في غزة ولبنان
التالى أسعار صرف العملات في مصر أول تعاملات الأسبوع بجميع البنوك وسط تقلبات السوق