مدحت شلبي يوجه رسائل نارية لمجلس الزمالك ومصطفى شلبي

مدحت شلبي يوجه رسائل نارية لمجلس الزمالك ومصطفى شلبي
مدحت
      شلبي
      يوجه
      رسائل
      نارية
      لمجلس
      الزمالك
      ومصطفى
      شلبي

شن الإعلامي مدحت شلبي، هجومًا عنيفًا على مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب أزمة ثلاثي الأبيض التي نشبت خلال مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وقال شلبي خلال تصريحات تلفزيونية: امبارح عرضنا فيديو خاص بمشادة لاعبي الزمالك مع أفراد الأمن خلال مباراة بيراميدز، وعندي رسائل لحسين لبيب، حضرتك من أسبوع قولت احنا أكبر قلعة رياضية في مصر.

وأكمل: مش مفروض أكبر قلعة رياضية في مصر كان أولى أنها تأخذ عدة قرارات بعد واقعة نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، الأول هو تقديم اعتذار رسمي وترحل اللاعبين إلى القاهرة وتوقع غرامة مالية عليهم، بدل من التويتة التي كتبها أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي.

وتابع: لغت الانسحاب أصبحت اللغة الرسمية لمجلس الزمالك خلال الفترة الماضية، فخلال سنة من تولي إدارة النادي حضرتك هددت بالانسحاب 3 مرات، وحصل وانسحب من قبل أمام الأهلي في بطولة الدوري، رئيس الزمالك والأهلي  مفروض أنه راجل دولة.

وواصل: تصرف مصطفى شلبي بنشر "ستوري" عبر موقع السوشيال ميديا لا يليق، وهذا يدل أن حضرتك ملكش أي سيطرة على اللاعبين، فكان لا بد من إصدار تعليمات بعدم التعليق عن الأزمة وعدم كتابة أي شيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتم: مصطفى شلبي كان اسوأ لاعب في لقاء بيراميدز، وبعد استبداله اعترض بشكل غير لائق وهذا يدل أن الفريق يفتقد للانضباط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد الارتفاع الكبير بأسعاره.. خبير اقتصادي يقدم نصائح للاستثمار في الذهب (فيديو)
التالى قبل العرض بأيام.. بوسترات مسلسل "نقطة سودة" تتصدر مواقع التوصل الإجتماعى