عاجل - عمرو أديب: لا يوجد زملكاوي لديه الجرأة ليكشف ما حدث مع اللاعبين في الإمارات

عاجل - عمرو أديب: لا يوجد زملكاوي لديه الجرأة ليكشف ما حدث مع اللاعبين في الإمارات
عاجل
      -
      عمرو
      أديب:
      لا
      يوجد
      زملكاوي
      لديه
      الجرأة
      ليكشف
      ما
      حدث
      مع
      اللاعبين
      في
      الإمارات

علق الإعلامي عمرو أديب، على تهديد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالانسحاب من نهائي كأس السوبر المصري، بسبب احتجاز لاعبين من الفريق في النيابة الإماراتية.

وقال «أديب» في تعليق عبر برنامجه «الحكاية»، بقناة «إم بي سي مصر»، الإثنين، إن لاعبي الزمالك يتواجدان حتى الآن في النيابة الإماراتية لاتهامهم بالاعتداء على منظم في مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

تعليق عمرو أديب على أزمة اللاعبين

علق الإعلامي عمرو أديب، على بيان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، والذي قال خلاله: إن هناك اجتماعا عاجلا الآن بين حسين لبيب رئيس النادي ومجلس الإدارة المتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ بشأن مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

 

وقال عمرو أديب خلال برنامجه: معندكش الجرأة تحكي للناس إيه اللي حصل.. أين وزير الشباب والرياضة من اللي حصل؟

 

 

وتابع: في الإمارات مفيش هزار وملوش دعوة دا أهلي ولا زمالك.. يجب دفع التمن لو ثبت تعدي لاعبي الزمالك على المنظمين.

وأكمل: أنا زملكاوي وبقول لكابتن حسين لبيب لو إنتو غلطانين لازم تتعاقبوا بالقانون.. ومش حابين الصورة دي في بلد شقيق زي الإمارات.

وتابع عمرو أديب: مش جزء من اللعبة الاعتداء على المسؤولين.. لو عاوزين تنسحبوا انسحبوا بس دا مش حل ولا أنت كدا بتاخد قرار تربوي.

وواصل عمرو أديب: يجب معاقبة لاعبي الزمالك أو تسوية الأمور بطريقة أو بأخرى إذا أخطأوا، ولا يجب أن يتم حل الأمور بطريقة لي الذراع يا كابتن حسين.

وأكمل: في حد بيعمل نكاية في الزمالك عشان ميلعبش مباراة الخميس والإماراتية ميعملوش كده.. وإذا أراد الزمالك الانسحاب فلينسحب لكنه ليس الحل الصحيح أو الرياضي أو التربوي.

 

وأضاف: «الموضوع متوتر حتى الآن، في دولة الإمارات مفيش هزار في القانون، لو معتدي هتتعاقب لو انت مين، القانون له السيادة في الإمارات، ملوش دعوة ده الأهلي ولا الزمالك ولا إنت مين».

وتابع: «لو التحقيقات أثبتت أنك معتدي يجب أن تدفع الثمن، قرار التهديد بالانسحاب قرار غير جيد، يجب معاقبة لاعبي الزمالك أو تسوية الأمور بطريقة أو بأخرى؛ إذا أخطأوا، ولا يجب أن يتم حل الأمور بطريقة لي الذراع يا كابتن حسين، مينفعش تقولي أنك أكبر قلعة رياضية في مصر، ومش عايز تحاسب اللعيبة إلى أخطأت».

وأشار «أديب» إلى أن الأزمة تتطلب تدخلًا من وزير الشباب والرياضة المصري، لأنها ليست لها علاقة بمباراة كرة قدم.

 

الزمالك يبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري

 

وأعلن نادي الزمالك عن عقد اجتماع عاجل لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت، بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة، وفق بيان للنادي على صفحته بموقع «فيسبوك».

نهائي كأس السوبر المصري

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتأهل الفارس الأبيض لنهائي كأس السوبر لمواجهة الأهلي.

يذكر، أن الزمالك والأهلي سيلتقيان يوم الخميس المُقبل، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، للمنافسة على لقب بطل السوبر المصري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
التالى لدراستها وإعداد تقرير بشأنها.. "النواب" يحيل 5 مشروعات قوانين للجان النوعية المختصة (تعرف عليها)