ناقد رياضي يكشف كواليس أزمتي كهربا مع كولر ودونجا وشلبي مع أحد أفراد الأمن الإماراتي

ناقد رياضي يكشف كواليس أزمتي كهربا مع كولر ودونجا وشلبي مع أحد أفراد الأمن الإماراتي
ناقد
      رياضي
      يكشف
      كواليس
      أزمتي
      كهربا
      مع
      كولر
      ودونجا
      وشلبي
      مع
      أحد
      أفراد
      الأمن
      الإماراتي

كشف رمضان حسن، الناقد الرياضي، تفاصيل بشأن مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بعد أزمته الأخيرة وتحويله إلى التحقيق، وكذلك تطرق إلى أزمة ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ودونجا بعد شجارهما مع أحد أفراد الأمن في ملعب الوحدة الإماراتي.

وقال "حسن" في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "بالنسبة للزمالك، محمد صبحي لم يتم استدعائه إلى نيابة أبو ظبي، ومن ذهب للإدلاء بأقوالهما هما شلبي ودونجا وحصلوا على غرامة وتم سدادها وكانت طريقة للصلح مع رجل الأمن الإماراتي الذي كان مصرًا على موقفه واتخاذ الإجراءات القانونية".

تفاصيل الواقعة 

وأضاف "الواقعة كانت عبارة عن اشتباك حدث بين اللاعبين لأنهما اعتقدا أنه مشجع أهلاوي كان يرتدي تيشيرت نبيتي غامق وتم محاولة الاحتكاك به واحتكوا به وتم إنهاء هذا الشجار، وما حدث لا يليق بثلاثي نادي الزمالك السفير المصري حاول الحل والأمور في طريقها للحل".

وأردف "تم استدعاء ثنائي الزمالك وتغريمهما 400 ألف درهم وهما داخل معسكر الفريق، وصبحي لم يتم استدعائه ولم يأتي ذكره مؤكدا أنه سيكون هناك قرار من مجلس إدارة نادي الزمالك وهذا القرار سيتم تأجيله إلى ما بعد الانتهاء من مباراة النهائي أمام النادي الأهلي ولا نية من رئيس النادي في الانسحاب والرجل بذل مجهود كبير مع السفير المصري لإنهاء هذه الأزمة".

أزمة كهربا 

وفيما يتعلق بأزمة كهربا أردف "كهربا شد مع كولر والكابتن محمد رمضان، وكان غاضب وهو الوحيد الذي لم يسلم على أي مشجع في طريقه للأتوبيس وفي غرفة خلع الملابس كان وشه مقلوب وغاضب ودخل مارسيل كولر يحيي اللاعبين مد إيده ورفض يسلم عليه وتفوه بألفاظ والكابتن محمد رمضان رأى أنها غير لائقة".

وأكمل "رأى أنه حصل تطاول من كهربا تجاه كولر حتى رامي ربيعة ناله من هذه المسألة نصيب، ورأى أنه من الأفضل أن يتم تغريمه وعدم استمراره في الإمارات وعودته إلى مصر رغم تدخل الكابتن الشناوي ولكن كابتن رمضان كان قراره حاسم".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص| ياسر عزت عن دوره في "برغم القانون":"أتمنى تقديم عمل عن تضحية الآباء.. وهذه كواليس العمل مع إيمان العاصي"
التالى بعد وفاته.. كل ما تريد معرفته عن فتح الله غولن بعد وفاته عن 83 عامًا