جوارديولا يثير قلق ريال مدريد

جوارديولا يثير قلق ريال مدريد
جوارديولا
      يثير
      قلق
      ريال
      مدريد

كشفت وسائل إعلام ألمانية أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي يربك خطة ريال مدريد الإسباني من أجل تعويض الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفترة المقبلة.

خليفة أنشيلوتي مطلوب في مانشستر سيتي حال رحيل جوارديولا

أفادت شبكة سكاي ألمانيا بأن ريال مدريد ارتبط بالسعي من أجل التعاقد مع تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني ليكون خليفة أنشيلوتي في مقعد تدريب الملكي لكنه استمر مع باير ليفركوزن في الموسم الحالي مع توقعات بالعودة مرة أخرى لطرق بابه في الصيف المقبل.

ولفتت الشبكة الألمانية أن باير ليفركوزن يستعد للحياة دون ألونسو بالفعل في نهاية الموسم الحالي وهو الأمر الذي جعل المان سيتي يأخذه في الحسبان.

وأوضحت الشبكة الألمانية أن مانشستر سيتي لا يستبعد هو الآخر فكرة رحيل جوارديولا عن ملعب الاتحاد. وفي حال رحيله، يريد المان سيتي الحصول على خدمات ألونسو ليكون المدير الفني الجديد للسيتزنز.

وأكدت الشبكة الألمانية أنه يوجد اهتمامًا حقيقيًا من جانب مانشستر سيتي بالاعتماد على ألونسو في الفترة المقبلة حال رحيل جوارديولا بعدم تجديد العقد المبرم بين الطرفين.

وأشارت الشبكة الألمانية إلى أن جوارديولا الذي يبلغ من العمر 53 عامًا ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في يونيو 2025 ويتواجد في السيتزنز منذ يوليو 2016.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - القناة 14 الإسرائيلية: سلاح الجو سيعرف الهدف الدقيق للهجوم على إيران في هذا الموعد
التالى عاجل - القناة 14 الإسرائيلية: إسرائيل تملك خيارات عدة للمنشآت النووية والنفطية وأهداف عسكرية وحكومية في هجومها على إيران