تسليم 1568 جهاز تعويضي وسماعة طبية للمرضى غير القادرين بالفيوم

تسليم 1568 جهاز تعويضي وسماعة طبية للمرضى غير القادرين بالفيوم
تسليم
      1568
      جهاز
      تعويضي
      وسماعة
      طبية
      للمرضى
      غير
      القادرين
      بالفيوم

تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، وبالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى بالفيوم، نجحت جمعية الاورمان فى تسليم عدد 1568 جهاز تعويضي وسماعة طبية على مستوى قرى ومراكز محافظة الفيوم.

 

وأكد جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد علي أهمية مؤسسات المجتمع المدني في نمو المجتمع وتقدمه.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه تم تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا،مؤكدًا أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتى فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلى والمجتمعى فى مصر وفى المناطق الأكثر احتياجًا وخاصة فى صعيد مصر وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة فى الإرتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها على مستوى الجمهورية.

 

موضحًا أن الجمعية تعمل فى مجال تسليم الأجهزة التعويضية منذ أكثر من 15 عام مع أكبر شركات توريد الاجهزة التعويضة والأطراف الصناعية، وأنه مشروع تنموى للإرتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحى الحياه حتى يصبح شخصًا سويًا مثل الأخرين فى مجال عمله وعلاقاته الإجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسؤلية دون أن يكون عبئًا على الأخرين.

 

مشيرًا إلى التعاون الوثيق للجمعية مع محافظة الفيوم التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية مضيفًا أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة، حيث يتم إجراء بحوث ميدانيه لحصرالمحتاجين من الأسر الأكثراحتياجًا المنتشرة فى أرجاء المحافظة.

 

والجدير بالذكر أن جمعية الأورمان على مستوى الجمهورية قدمت فى جانب تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على مدار الأعوام السابقة 16019 جهازتعويضي و7681 سماعه طبية.

 

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل إصابة 8 لاعبين بفريق 6 أكتوبر للدراجات
التالى "العليا للأسر البديلة" تبحث الطلبات والتظلمات المقدمة من الراغبين في كفالة أطفال