موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في نصف نهائي السوبر المصري والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في نصف نهائي السوبر المصري والتشكيل المتوقع
موعد
      مباراة
      الزمالك
      وبيراميدز
      اليوم
      في
      نصف
      نهائي
      السوبر
      المصري
      والتشكيل
      المتوقع

مباراة الزمالك وبيراميدز، عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، على موعد عصر اليوم الأحد، مع مواجهة قوية ومثيرة بين فريقي الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والذي تستضيفه دولة الإمارات.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز وملعب اللقاء

وتنطلق مباراة مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الرابعة وخمس دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية الـ5:05 بتوقيت الإمارات، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري على ملعب استاد آل نهيان.

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

ومن المتوقع يخوض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك، مباراته أمام بيراميدز اليوم الأحد، بتشكيل مكون من عواد في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع بنتايك، المثلوثي، حسام عبد المجيد وعمر جابر، وبالوسط زياد كمال عبد الله السعيد وناصر ماهر، وفي الهجوم شلبي، الجزيري وزيزو.

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك

كما يتوقع أن يلعب الكرواتي كرونسلاف يورتشيش المدير الفنى لفريق بيراميدز مباراته الزمالك في نصف نهائي السوبر المصري بتشكيل مكون من الشناوي في حراسة المرمى أمامه رباعي الدفاع الشيبي، محمود مرعي، أحمد سامي وحمدي، وبالوسط بلاتي توريه، مهند لاشين، رمضان صبحي ومصطفى فتحي، وفي الهجوم إبراهيم عادل وفيستون ما يلي.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز 

أعلنت مجموعة من القنوات على رأسها قناة أون تايم سبورتس المصرية عن نقل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور نصف النهائي ببطولة السوبر المصري، إلى جانب قناتي إم بي سي مصر وأبوظبي الرياضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لهذا السبب.. وكيل وزارة الصحة بأسيوط يلتقي مديرعام هيئة التأمين الصحي فرع وسط الصعيد
التالى موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة