يارا النمله .. سعودية تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

مستخدمو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يحرصون عى متابعة المشاهير المفضلين لهم بدقة وحرص كبير والتركيز على كل ما يتم نشره بأدق التفصيل وتحليله، وهو ماحدث مؤخراً إذ استطاعوا كشف وتخمين علاقة بين مشهورين عن طريق ملاحظة التشابه بين صور نشرها الثنائي بشكل منفصل أثناء وجودهما في إحدى المطاعم.‎

ونشرت عدة حسابات على تطبيق ووقع «انستجرام» تهتم بأخبار المشاهير العرب تفاصيل بعض التفاصل عن الصورة التي نشرها كل من ياسر الفصيل ويارا النملة عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق «سناب شات» للسفرة التي يبدو أنها مشتركة لهما وكان يجلسان عليها سوياً.

يارا النملة

وكتب أحد الحسابات: «ركزوا على الطبق الاحمر إلى فوق صاير ف النص في الصورتين ونفس الأكل وطرف الشوكة عند إلى فوق في صورة يارا وصايرة على اليسار في صورة ياسر.

وتساءل متابعوا ياسر الفيصل هل يارا النملة هي «السمراء الحزينة» التي طالما تغنى بها ياسر عبر حسابه على «سناب شات» وألمح إلى أنه يفضل الارتباط بفتاة سمراء بدلًا من البيضاء، وبأنه يفضل أن تكون تتمتع بشخصية هادئة.

لكن من هي يارا النملة؟، سعودية الجنسية درست الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان بالرياض، وهي معروفة كإحدى مشاهير السوشيال ميديا في الخليج والوطن العربي، اهتمت اهتماما شديدا بالجمال والموضة والمكياج وهذة كانت هوايتها المفضلة منذ الطفولة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» والسناب شات وفقا لما ذكرته في حوار لها مع أحد المواقع الإخبارية.

يارا النملة

حصلت يارا النملة على لقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية في العام 2019، و تحظى بالعديد من الاهتمام من قبل الفتيات في المملكة العربية السعودية وكذلك في الخليج، حيث تشارك بالكثير من الصور لها من خلال حسابها انستغرام والذي يعتبر أحد الحسابات المشهورة في العالم العربي والخليج، حيث يشاركها الكثير من المتابعين حيث يصل لها إلى 966 الف متابع.

يارا النملة

وحصلت يارا النملة على لقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية في العام 2019.

وكما تحظى بالعديد من الإهتمام من قبل الفتيات في المملكة العربية السعودية وكذلك في الخليج، حيث تشارك بالكثير من الصور لها من خلال حسابها «انستجرام» والذي يعتبر أحد الحسابات المشهورة في العالم العربي والخليج، حيث يشاركها الكثير من المتابعين حيث يصل لها إلى 966 ألف متابع.

يارا النملة
يارا النملة
يارا النملة
يارا النملة
يارا النملة

أخبار ذات صلة

0 تعليق